أول تعليق من مرتضى منصور بعد قيد صفقات الزمالك الجديدة
مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على نجاح الفارس الأبيض بقيد صفقاته الجديدة، خلال الفترة الحالية، على الرغم مما حدث خلال الفترة الماضية، من نزاعات وأزمات فيما يتعلق برفض الاتحاد المصري لكرة القدم، قيد الفارس الأبيض صفقاته الجديدة خلال الفترة الأخيرة، وسط محاولات حثيثة من نادي الزمالك لقيد الصفقات.

وكانت لجنة التظلمات اليوم قد أصدرت قرار توصي الاتحاد المصري لكرة القدم، بقيد صفقات نادي الزمالك الجديدة، حال دفع المستحقات، ومن ثم إصدار الكارنيهات الخاصة باللاعبين الجدد، ليشاركوا بشكل رسمي مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد نجاح الزمالك في قيدهم على السيستم الخاص بالاتحاد المصري لكرة القدم.

مرتضى منصور يتحدث عن قيد صفقات الزمالك الجديدة

وقال مرتضى منصور، من خلال مقطع فيديو، نشره على قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” إن نادي الزمالك لم يترك حقه، وسعى ورائه حتى حصل عليه، وهذا درس لكل شخص يبحث عن حقه، موضحا أن نادي الزمالك اتخذ كل الإجراءات القانونية، من أجل الحصول على حقه في قيد الصفقات الجديدة، ونجح بالفعل في قيدها اليوم.

وأردف رئيس نادي الزمالك، أن الصفقات الجديدة قادرة على المشاركة مع نادي الزمالك بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، وسيسافر اللاعبون مع الجهاز الفني والبعثة إلى تونس، من أجل خوض مباراة الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، موضحا أن قرار مشاركتهم من عدمه بيد المدير الفني جيسفالدو فيريرا.

وشدد على أنه يعتبر المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، هو رئيس منظومة الكرة داخل نادي الزمالك، وصاحب القرار الأول والأخير، فيما يتعلق بمشاركة اللاعبين من عدمها خلال الفترة الحالية، وأنه يمارس دوره بشكل إداري كرئيس نادي الزمالك، ولا يتدخل في الأمور الفنية بشكل كامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *