أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية بشأن حقيقة تخلص شيرين عبد الوهاب من حياتها
شيرين عبد الوهاب

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لحملة من الشائعات التي تحدثت عن محاولتها الانتحار بسبب مشاكلها الشخصية والفنية، مما أثار قلق محبيها وجمهورها، وفي هذا الصدد قام الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، بنفي هذه الشائعات جملة وتفصيلاً، وأكد أن شيرين بخير وبصحة جيدة، وأن النقابة ستكون أول من يعلم بأي ظرف يمر بها.

حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحيائها حفلاً ناجحاً في مدينة جدة بالسعودية، حيث غنت باقة من أجمل أغانيها وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وعبرت شيرين عن فرحتها بالحفل، وشكرت الشركة المنظمة والجمهور السعودي على حبهم ودعمهم، وقالت إنها ستصلي لربها وستسجد له على هذا النجاح، وتستعد شيرين لإطلاق أغنية جديدة بعنوان عودتني الدنيا، من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسي، والتي ستطرح قريباً.

الجدير بالذكر أن  شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قد قررا الزواج في عام 2018، حيث أقام الثنائي حفل زفاف صغير في أحد فنادق القاهرة، حضره عدد من الأهل والأصدقاء والفنانين. شيرين وحسام ظهرا في الحفل بإطلالة رومانسية، وتبادلا القبلات والعناق، وغنيا لبعضهما، والزواج أثار فرحة كبيرة لدى جمهور الثنائي، الذي تمنى لهما السعادة والتوفيق.

في بداية زواجهما عاشا الثنائي حياة زوجية هادئة، بعيدة عن الأضواء والشائعات، وظهرا معًا في بعض الحفلات والمهرجانات الفنية، وأبدا تأييدهما لبعضهما في أعمالهما، كما نوهت شيرين في عدة مقابلات أن حسام هو رجل حياتها، وأنه يحبها ويحترمها ويدعمها، وأنه يعامل ابنتيها كأنهما ابنتيه، كما أكدت أن حسام يسعى لإسعادها دائمًا، وأنه يقدر قيمة الزواج والأسرة، فيما أن حسام أيضًا أشاد بشيرين في عدة مقابلات، ووصفها بأنها امرأة قوية وموهوبة وطيبة، وأنه يحبها بجنون، وأنه يفخر بها كزوجة وكفنانة.

أزمات شيرين وحسام

زواج شيرين وحسام لم يخل من بعض الأزمات التي هزت علاقتهما، والتي كانت مصدرًا للجدل والانتقادات. من أبرز هذه الأزمات:

  • في عام 2019، تعرضت شيرين للإيقاف عن الغناء من قبل نقابة الموسيقيين المصرية، بسبب تصريحاتها التي اعتبرت مسيئة لمصر خلال حفل غنائي في لبنان، شيرين اعتذرت عن تصريحاتها، وطلبت من زوجها حسام ألا يدافع عنها أو يرد على المنتقدين، خشية تفاقم المشكلة، وحسام احترم رغبة زوجته، لكن بعض الجمهور اعتبر ذلك دليلًا على ضعف حسام أو عدم حبه لشيرين.
  • في عام 2021، انتشر تسجيل صوتي مسرب لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه عن زواج نجله من شيرين، وينتقد فيه شيرين وعائلتها، ويزعم فيه أن حسام يسيطر على أموال شيرين، وأن شيرين هي من تدفع لحماتها مصاريف العطلات الصيفية، كما قام والد حسام بنفي صحة التسجيل، وقال إنه مفبرك، وأن هناك من يريد تخريب بيت نجله، شيرين ردت على التسجيل بتسجيل آخر، دافعت فيه عن زوجها، وأثنت فيه على حماتها، وقالت إن حسام هو رجل نظيف ومحترم ومحب لها.
  • في نفس العام 2021، انفصل شيرين وحسام رسميًا، بعد أن قدم كل منهما دعوى قضائية ضد الآخر، شيرين اتهمت حسام بالإضرار بمصلحتها المادية والمعنوية، وطلبت من المحكمة فسخ عقد الزواج بينهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *