أول تعليق من وزير الرياضة على حبس مرتضى منصور
وزير الشباب والرياضة

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حكم محكمة النقض اليوم السبت بتأييد حبس مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، ورفض الطعن المقدم من مرتضى، ليتم تنفيذ الحكم وترحيله من جانب قوات الأمن لتنفيذ العقوبة.

وقال وزير الشباب والرياضية، في تصريحات صحفية، إنه لا تعليق على أحكام القضاء، وأن الوزارة ستدرس الموقف القانوني للوضع الحالي لمجلس إدارة نادي الزمالك بعد خلو منصب رئيس النادي قبل إصدار أي قرار يخص القلعة البيضاء.

وكانت محكمة النقض قد رفضت اليوم السبت، الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم حبسه شهرا لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وقررت تأييد الحكم الصادر، وأمرت المحكمة التحفظ على مرتضى منصور لحين صدور القرار.

Fp0E k2aMAAhXLc
ترحيل مرتضى منصور لتفيذ حكم حبسه لمدة شهر في سب محمود الخطيب

وتقدمت نيابة النقض بمذكرة برأيها بطلب رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور وطالبت بتنفيذ حكم الحبس ضده لمدة شهر، ليتم رفض الطعن المقدم من مرتضى في الحكمين القضائيين الصادران ضده، الأول بحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والأخر بحبس سنة مع إيقاف التنفيذ.

من جانبه طالب مرتضى منصور في بيان نشره على صفحته الشخصية على الفيسبوك، جمهور الزمالك بالوقوف خلف النادي بعد قرار حبسه ، وكتب في منسوره “رئيس النادي الاهلي يسجن رئيس نادي الزمالك، لا تقلقوا عليا الاسود لا تخشي الموت، الخطة كانت اسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات، يا جماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *