أول رد فعل من مرتضى منصور على تسريب عقود لاعبي الزمالك
مرتضى منصور رئيس الزمالك

اتخذ المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، قرارًا عاجلًا بعد تسريب بعض عقود لاعبي الفارس الأبيض من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية، في أول رد فعل له، بعد هذه الواقعة، والتي أثارت حالة من الغضب الكبيرة بين جماهير الفارس الأبيض في كل مكان بعد معرفة عقود لاعبي الفريق الحالي.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا عدد من صور لعقود بعض لاعبي نادي الزمالك، والتي كانت تحتوي على مبالغ خيالية يتحصل عليها لاعبو الفريق، ومن أبرز اللاعبين الذي تم تسريب عقودهم، هو اللاعب مصطفى شلبي، والذي نال قدر وافي من الانتقادات خلال الفترة الماضية بسبب تدني مستواه مع نادي الزمالك.

قرار هام من مرتضى منصور بعد تسريب عقود بعض لاعبي الزمالك

وفي أول رد فعل من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرر فتح تحقيق عاجل في هذا الملف، من أجل الوقوف وراء المتسبب في تسريب عقود بعض لاعبي الفريق في الفترة الحالية للجماهير، والذي يرغب في إثارة الفتنة بين النادي وجماهيره خلال الفترة المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن رئيس الزمالك مستاء بشكل كبير مما حدث في واقعة تسريب العقود، ويرى أن البعض يرغب في هدم نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل ما تشهده الفترة الحالية من مشاكل عديدة خاصة بنادي الزمالك، والمستوى الذي يمر به الفريق في الفترة الأخيرة.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

وأضافت التقارير، أن رئيس الزمالك ومجلس إدارته يخشى من حصول حالة من الاحتقان بين اللاعبين وبعضهم البعض، بعد معرفة عقود اللاعبين، وعلى المبالغ المالية التي يحصل عليها كل لاعب في الفترة الحالية، ولذلك يرغب النادي في معرفة المتسبب في هذه الواقعة، والعمل على تشكيل لجنة خاصة لحسم هذا الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *