أول رد من كهربا على لجنة التظلمات بعد قراراتها الأخيرة
أول رد من كهربا على لجنة التظلمات بعد قراراتها الأخيرة

علق نجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا على قرارات لجنة التظلمات الأخيرة والتي استقرت على تخفيض عقوبة كهربا لاعب النادي الأهلي بحسب ما أعلنه الإعلامي مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية.

أول رد من كهربا بعد قرارات لجنة التظلمات

ورد النجم محمود عبد المنعم كهربا على قرارات لجنة التظلمات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: نحن نقوى بالله ونتعافى بالله ونطمئن بالله.. نحن لا قوة لنا إلا بالله”، وذلك بعدما قررت لجنة التظلمات تخفيض عقوبة كهربا مهاجم المارد الأحمر من 8 مباريات لـ 6 مباريات، ومن المقرر أن تعلن اللجنة رسميا عن تلك القرارات خلال الأيام القليلة المقبلة.

أول رد من كهربا على لجنة التظلمات بعد قراراتها الأخيرة
أول رد من كهربا على لجنة التظلمات بعد قراراتها الأخيرة

لجنة التظلمات تقرر تخفيض عقوبة كهربا

على جانب آخر ينتظر محمود عبد المنعم كهربا نهائي أبطال أفريقيا المقرر أن يجمع بين الأهلي والوداد المغربي حيث يسعى كهربا لإضافة لقب جديد إلى مسيرته الكروية، حيث يتطلع كهربا لأن يكون جزءا من الكتيبة الحمراء نحو التتويج باللقب الـ 11، وتجمع القمة المنتظرة الفريقين في مباراة الذهاب في 4 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وينتظر كهربا مباراة النهائي لسببين أولهما رغبته في إضافة لقب أفريقي جديد مع الأهلي وثانيهما أن يشارك أساسيا لأول مرة في نهائي أبطال أفريقيا بقميص النادي الأهلي، حيث لم يسبق له التواجد خلال نسختي 2020 و2021، بعدما غاب أيضا عن نسخة 2022 لاحترافه في هاتاي سبور التركي.

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني السويسري مارسيل كولر بكهربا في هجوم النادي الأهلي باعتباره المهاجم الأول بالنسبة لـ كولر، حيث يمنى نفسه “الفولت العالي” بالمشاركة مع الأهلي والتسجيل لأول مرة في نهائي أبطال أفريقيا حيث لعب كهربا مع الأهلي 20 مباراة سجل 11 هدفا وصنع 3 تمريرات حاسمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *