أول ظهور لحسام حسن.. موعد مباراة مصر المقبلة في تصفيات كأس العالم 2026
حسام حسن

يترقب عشاق الكرة المستديرة في مصر، موعد أول ظهور لحسام حسن المدير  الفني الجديد لمنتخب مصر، وتوأمه إبراهيم حسن مدير المنتخب، وذلك بعد توليه المهمة الفنية للفراعنة منذ أيام وذلك بعد فسخ التعاقد مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق بعد إخفاق المنتخب في الظهور بشكل جيد في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت وتوجت بها كوت ديفوار، وخروج الفراعنة من دور الـ 16 أمام الكونغو الديمقراطية وعدم تحقيق أي فوز في مشوار المنتخب بالمسابقة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، تعيين حسام حسن على رأس القيادة الفنية لمدة 3 سنوات إلى ما بعد كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا والمكسيك في عام 2026، حيث قدمه في مؤتمر صحفي يوم الخميس الماضي لوسائل الإعلام.

موعد مباراة مصر القادمة

ومن المقرر أن يظهر حسام حسن وجهاز الفني مع منتخب الفراعنة، حيث يظهر في 18 من شهر مارس المقبل، في معسكر للمنتخب الوطني قبل المشاركة في دورة الإمارات الودية الدولية خلال الفترة من 22 إلى 26 من شهر مارس والتي يشارك فيها كلا من تونس وكرواتيا ونيوزيلندا ومصر.

وحسب نظام البطولة الودية، تقرر إقامة مباراتين في دور نصف النهائي، على أن يتواجه الفائز من المباراتين للمنافسة على لقب البطولة، في حين يتنافس الخاسران على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

أما على المستوى الرسمي، فيكون جهاز حسام حسن، مع موعد مع أول ظهور مع الفراعنة في شهر يونيو المقبل، حيث تقام مباراتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيسياو، حيث يواجه الأولى في 3 من الشهر، والثانية يوم العاشر من الشهر نفسه، في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات مجموعات إفريقيا للوصول لكأس العالم 2026.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *