أول قرار من مدرب الزمالك الجديد أوسوريو من جهازه المعاون
خوان كارلوس

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب الجديد للزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، يرغب في إحداث تغيير سريع على أداء ونتائج الفريق للعودة من جديد إلى الانتصارات والمنافسة على بطولة دوري على الرغم من فارق النقاط الكبير وبين الأهلي المتصدر للبطولة.

ويعاني الزمالك هذا الموسم من تراجع كبير في النتائج، حيث خسر بطولة السوبر المصري ضد الأهلي بثلاثية نظيفة، وودع بطولة كأس مصر أمام بيراميدز الذي توج به الأهلي منذ ساعات، وخرج من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وأخيرا الخروج من بطولة كأس الرابطة أمام البنك الأهلي.

أول طلب من أوسوريو في الزمالك

وأشارت التقارير، إلى أن المدرب الكولومبي طالب من جهازه المعاون تجهيز ملف شامل عن جميع اللاعبين في الفريق من أجل الوقوف على إمكانيات كل لاعب وأبرز السلبيات والإيجابيات من أجل التجهيز للفترة المقبلة، وذلك بعد ساعات من إعلان إدارة الزمالك بشكل رسمي توليه القيادة الفني مع جهازه الحالي للفريق المكون من مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي ومحمد عبد المنصف وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

نادي الزمالك
فريق الزمالك

على جانب آخر، تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خبر سارة قبل مباراته المقبلة أمام حرس الحدود، والمقرر لها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الممتاز، حيث شهدت التدريبات الإثنين والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي انتظام اللاعب محمود شبانة مدافع الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخير أمام البنك الأهلي بكدمة في الركبة.

وأنهي اللاعب محمود شبانة البرنامج التأهيلي الخاص به، وانتظم في التدريبات الجماعية للفريق ليكون جاهز للمباراة المقبلة يوم الخميس المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *