أيامه معدودة.. تقارير: رونالدو يرغب في الرحيل عن النصر لهذا السبب
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، تفاصيل جديدة بشأن مستقبل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي في السعودي، حيث صبت الترشيحات والتوقعات لعدم استمرار الأسطورة كثيرا مع فريقه النصر على الرغم من بقاء أكثر من عامين في عقده مع العالمي  بعد أن انضم إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن كريستيانو رونالدو أصبح لا يحتمل البقاء في النصر السعودي ويريد مغادرة النادي، حيث أنه لم تمر عليه حتى 5 أشهر منذ وصوله للنادي السعودي بعقد موسمين ونصف، مشيرة إلى أن رغبة رونالدو في الرحيل تأتي بسبب أنه يرى أن المنشآت الخاص بالتدريب والبنية التحتية في السعودية أقل جودة من أوروبا  وهو السبب الرئيسي في الرغبة بعدم الاستمرار.

كريستيانو رونالد يرغب في الرحيل عن النصر السعودي ويريد العودة إلى ريال مدريد.. لن يكون لاعبا
كريستيانو رونالد يرغب في الرحيل عن النصر السعودي

يذكر أن اللاعب كريستيانو رونالدو قد خاص مع فريق النصر نحو 17 مباراة منذ انتقاله خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، منها 14 في دوري المحترفين ومباراتين في كأس الملك ولقاء في كأس السوبر حيث أحرز نحو 13 هدفا، ويرغب اللاعب في حصد أي بطولة مع العالمي.

وأبرزت الصحيفة الإسبانية، أنه في حالة اتخاذ كريستيانو رونالدو قرار الرحيل عن النصر السعودي بدون سبب، فسيكون مطالب بتعويض النادي عن بقية عقده لمدة عامين كما هو منصوص عليه في اللوائح الخاصة للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في المادة الـ 17 الخاصة بإنهاء التعاقد بدون سبب عادل، حيث تفيد بأنه في كافة الأحوال يتعهد الطرف الذي أنهى العقد بدفع تعويض للطرف الثاني.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يرغب في الرحيل بشكل نهائي عن النصر السعودي والعودة من جديد إلى أوروبا وعدم الاستمرار مع العالمي بداية من الموسم المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *