أيفون 15 برو ماكس.. عملاق أبل القادم بشاشة Super Retina XDR وكاميرا 12 ميجابكسل

آيفون 15 برو ماكس هو أحدث هاتف ذكي من شركة أبل. يأتي بشاشة OLED مقاس 6.7 بوصة وكاميرا ثلاثية بدقة 12 ميجابكسل تساعدك على التقاط صور احترافية وتسجيل فيديوهات بجودة فائقة. بالنسبة للألوان، يتوفر بألوان مذهلة مثل الذهبي والأسود والفضي والأزرق، مما يتيح لك اختيار اللون الذي يناسبك. ومعالج A16 Bionic. يتوفر في طرازي سعة 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

FmYApfRXkAAwXG0 photoutils.com

مميزات أيفون 15 برو ماكس

الشاحن

تم تغيير الشاحن من حالة الواير إلى type c الأسرع في الشحن.

زرار السايلنت.

زرار السايلنت الذي يتحرك يميناً ويساراً تم تغييره إلى حالة الحركة الاستمرارية (اللمس) التي يمكنها أن توفر اختصارات للكاميرا والفلاش واختصارات أخرى يمكن تحديدها.

البطارية

بطارية أيفون 15 برو ماكس سوف تزيد 500 مللي أمبيرا بأقوى معالج الذي يوفر استهلاك البطارية وتوفر 35 % عن الموجود في أيفون 14 برو ماكس.

المعالج.

المعالج سوف يأتي برام داخلي 8 جيجا بدل من 6 رامات الموجودة في 14 برو ماكس وأيضاً شاشة الأيفون وحوافها وأطرافها أقل عن أيفون 14 برو ماكس وتكون اقل ذاكرة به هيا 265 جيجا وأيضا معالج أيفون 15 برو ماكس اصبح معالجة 17Bionic بمعماريه 3 نانومتر.

ولم يتغير معالج أيفون العادي وما زال نفس معالج أيفون 14 برو ماكس.

الكاميرا

سوف تتغير في أيفون 15 الي 6x وسوف تعطي صورة أقوي من الأيفونات السابقة وخصوصًا عند تغيير العدسات التي وصلت الي 30 زووم وأيضًا الأطراف أصبحت من التيتانيوم التي أصبحت اكثر متانة واقل وزناً من ايفون 14 برو ماكس ولكن نفس الحجم.

ألوان أيفون 15 الجديدة.

  • أيفون 15 برو وأيفون 15 برو ماكس تغيرت الألوان الي الأحمر النبيتي
  • أيفون 15 العادي وأيفون 15 بلص تغيرت ألوانهم إلي الأزرق الفاتح والوردي والقرمزي.

سعر أيفون 15 الجديد.

تغيرت الأسعار ولكن ليس كثيرا فمن المتوقع أن تزيد 100 دولار عن الإصدار السابق أيفون بروماكس 14.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *