أيمن أشرف شاهد.. نجم الأهلي يكشف مفاجأة بشأن اهتمام ليفربول بضمه
الأهلي يستفسر عن كأس السوبر

كشف اللاعب صلاح محسن لاعب فريق الأهلي المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اهتمام فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له النجم محمد صلاح بضمه خلال الفترة الماضية، وذلك بعد خطفه للأنظار من جانب بعض الكاشفين وتقديمه أداء مميز.

وأبدى صلاح محسن في تصريحات تليفزيونية، سعادته بعد تحقيق فريقه سيراميكا كليوباترا لقب بطولة كأس رابطة الأندية المصرية كأول بطولة في تاريخ النادي يوم السبت الماضي بعد الفوز على فريق المصري البورسعيدي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل اللاعب الهدف الثاني لفريقه وصنع هدفين في المباراة.

وقال صلاح محسن في تصريحات تليفزيونية بعد الفوز بأول بطولة مع سيراميكا: “كنت اشعر أننا سوف نحقق لقب البطولة وأبلغت اللاعبين بذلك ، ناتج تعبنا في الدوري، وبعض الجهلاء لم يصدقوا أن محمد صلاح تحدث معي بشأن اهتمام ليفربول بي، ولكن كان هناك بعض اللاعبين بجانبي وشاهدوا هذه الواقعة مثل ايمن اشرف”.

واصل: «سيراميكا كليوباترا كان يصل كثيرا لمرمى المنافسين لكن يهدر الفرص بشكل غريب، مستواي في نهائي كأس الرابطة كان نتائج عمل 3 أيام فقط».

صلاح محسن
صلاح محسن لاعب سيراميكا

حقيقة عودة صلاح محسن للأهلي

وعلق صلاح محسن على أنباء عودته إلى صفوف الأهلي من جديد، حيث قال إن  “مركز المهاجم هو المركز المفضل لي وتعرضت للظلم بسبب أنني لم العب في مركزي بشكل كبير، عودتي للأهلي ستكون حافز لي، وتعرضت للظلم لأني لم ألعب كثيرا في مكاني ولم أحصل على الوقت الكاف للعب”.

وأضاف محسن: “كولر سألني عن أفضل مركز لي في الملعب وأوضحت له أني أكون مميزا في مركز المهاجم الصريح، والأهلي لم يبلغني بعد بموعد التواجد في التدريبات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *