إدارة الأهلي تتخذ قرار عاجل قبل لقاء القمة لحسم لقب الدوري
اتحاد الكرة يكشف موعد انطلاق الدوري الجديد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتتويج بلقب الدوري الممتاز رسميا، خلال المباراة المقبلة، أمام نظيره الزمالك، والمقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة 31 من البطولة.

وفرض جهاز الكرة بالمارد الأحمر، حظرا إعلاميا على لاعبى الفريق الأول قبل مواجهة الزمالك، وطالب الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، اللاعبين، بضرورة الابتعاد عن وسائل الإعلام لحين انتهاء مباراة القمة التي تمثل أهمية كبيرة داخل الأهلي؛ إذ أن نتيجتها تحسم لقب الدوري الغائب عن الجزيرة منذ عامين رسميا.

كولر يطالب لاعبي الأهلي بالتركيز في مباراة القمة

وطالب كولر، لاعبيه بالتركيز خلال مواجهة القمة أمام غريمه التقليدي، مشددا على ضرورة تحقيق انتصار جديد على ميت عقبة، وذلك بعدما شهدت مواجهة الفريقين في الدور الأول فوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة.

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
موعد مباراة الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي، نظيره الزمالك، في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة 31 من بطولة الدوي المصري الممتاز.

وفاز الأهلي، أمس، على الاتحاد، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية، والمؤجلة من الجولة 21 من مسابقة الدوري.

وتقدم للأهلي؛ الجناح الأيسر علي معلول في الدقيقة 10 من ركلة جزاء، وعزز كهربا التقدم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 13 من زمن المباراة.

ترتيب الأهلي في الدوري

ووصل الأهلي إلى النقطة 75 محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، ويحتاج إلى نقطتين فقد لحسم اللقب رسميا.

وعلى صعيد آخر، تمكن الزمالك من الفوز على فيوتشر، مساء أمس، بثلاثية مقابل هدفين، في صراع الفريقين على المركز الثالث.

وتمكن الزمالك من الوصول للمركز الثالث برصيد 59 نقطة؛ جمعها لاعبو الفارس الأبيض من 32 مباراة؛ فازوا في 17 وتعادلوا بـ8 وخسروا 7 مواجهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *