إشراك صفقة جديدة.. فيريرا يجهز مفاجأة قوية في مباراة الترجي التونسي
جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك

يجهز المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، مفاجأة مدوية خلال مباراة الزمالك المقبلة أمام نادي الترجي التونسي، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسط ترقب كبير من جماهير القلعة البيضاء لهذه المباراة، والتي ستساهم بشكل كبير في موقف الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن جيسفالدو فيريرا، قد استقر فعليًا خلال الفترة الحالية حول التشكيل الأساسي لنادي الزمالك خلال مباراة الترجي التونسي غدا، والتي ستشهد مفاجأة مدوية، يجهزها المدير الفني لنظيره نبيل معلول، المدير الفني لصفوف نادي الترجي التونسي خلال هذه المباراة، والتي قد تساعد في قلب موازين اللقاء لصالح نادي الزمالك.

مفاجأة فيريرا أمام الترجي التونسي غدا

وأوضح التقارير، أن المدير الفني لصفوف نادي الزمالك ينوي إشراك اللاعب أحمد بلحاج، الوافد الجديد لصفوف الفريق، بشكل أساسي في المباراة، وذلك في ضوء التألق اللافت للنظر للاعب مع نادي أسوان خلال الفترة الماضية، إضافة إلى أن اللاعب كان يعمل على برنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية، حتى تم قيده بشكل رسمي في صفوف الفارس الأبيض.

ولفتت التقارير الصحفية، إلى أن المدرب البرتغالي عقد جلسة مطولة مع النجم المغربي أحمد بلحاج، تحدث من خلالها مع اللاعب عن العديد من التفاصيل المختلفة حول الفريق، وطريقة اللعب الخاصة به، إضافة لبعض التعليمات الفنية، والتي يرغب تطبيقها أمام نادي الترجي خلال المباراة المقبلة.

وفي سياق متصل، كان رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، قد تمكن من الحصول على حكم من لجنة التظلمات يفيد بقيد صفقات الزمالك الثلاث الجديدة خلال الفترة المقبلة، وهم كلا من ناصر منسي، وأحمد بلحاج، ومحمود شبانة.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا، غدا السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *