إصابات جديدة تضرب الأهلي قبل المشاركة في مونديال الأندية
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود إصابات في صفوف النادي الأهلي الذي توجه إلى المملكة العربية السعودية اليوم الإثنين على متن طائرة خاصة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك بعد حصوله على بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، اليوم الإثنين، أن الثنائي أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو ثنائي الأهلي تعرضا للإصابة في العضلة الخلفية حلال مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش في الجزيرة، مشيرا إلى أن الثنائي سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، لتحديد حجم إصابتيهما وتحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما.

خماسي الأهلي يرافق البعثة إلى السعودية

وشهدت بعثة الأهلي المتجهة إلى السعودية، انضمام 5 لاعبين من خارج قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية، وذلك للمرة الرابعة على التوالي، حيث انضم خلال من محمود متولي وصلاح محسن وكريم وليد نيدفيد ومحمد زعلوك ومصطفي مخلوف رغم عدم قيدهم في القائمة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي يوم الجمعة المقبلة 15 من ديسمبر الجاري الفائز من مواجهة أوكلاند سيتي واتحاد جدة السعودي، وغاب عن الرحلة كلا من أحمد عبد القادر ومحمد الضاوي كريستو للإصابة، وجاءت قائمة الأهلي كاملة في كأس العالم للأندية على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
  • الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – خالد عبد الفتاح – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – علي معلول – كريم الدبيس.
  • الوسط: أليو ديانج – إمام عاشور – مروان عطية – عمرو السولية – أحمد نبيل “كوكا” – محمد مجدي “أفشة” – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – كريم فؤاد.
  • الهجوم: أنتوني موديست – محمود عبد المنعم “كهربا” – بيرسي تاو.

ويمكن للأهلي تغيير أي لاعب قبل خوض أول مباراة له في البطولة بـ 24 ساعة في حالة تعرضه لإصابة قوية أو إصابته بمرض بحسب لوائح بطولة كأس العالم للأندية، وفي حالة فوز الأهلي في مباراة الجمعة سيواجه فريق فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية يوم 18 ديسمبر في نصف النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *