إصابات وأسباب فنية.. قائمة الغائبين عن الأهلي أمام الرجاء المغربي بأبطال إفريقيا

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية والعربية، إلى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، غدا السبت 29 أبريل، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين كلا من الأهلي والرجاء المغربي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لحسم المتأهل إلى دور نصف نهائي البطولة من الفريقين.

الأهلي نجح في تحقيق الفوز بهدفين بدون مقابل على الرجاء المغربي في مباراة الذهاب والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي، حيث أحرز الأهداف كلا من محمد عبد  المنعم وحمدي فتحي ليدخل مباراة الغد ولديه أكثر من فرصة للتأهل وهي التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف أو بفارق هدفين بشرط تسجيل الأهلي في المباراة.

غيابات الأهلي أمام الرجاء

ويفتقد الأهلي خلال مباراة الغد أمام الرجاء المغربي للعديد من اللاعبين، بسبب الإصابة التي تعرض لها بعض اللاعبين ولأسباب فنية بأمر من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حيث يغيب كلا من “أيمن أشرف، وشادي حسين وعبد الرحمن رشدان” لأسباب فنية ولم يسافروا مع الفريق.

وبسبب الإصابات يغيب السداسي عن صفوف الإهلي وهم ” عمرو السولية، رامي ربيعة، ومحمد الضاوي كريستو، وكريم فؤاد، وأكرم توفيق، ورأفت خليل”.

بشرة سارة لجماهير القلعة الحمراء قبل لقاء إياب الأهلي والرجاء في أبطال أفريقيا
غيابات الأهلي أمام الرجاء غدا

قائمة الأهلي المسافرة للمغرب لمواجهة الرجاء

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، سلامة جميع اللاعبين المتواجدين في بعثة الفريق المتواجدة في المغرب وجاهزيتهم للمباراة المرتقبة أمام الرجاء، وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

  •  حراسة المرمى: محمد الشناوي ، مصطفى شوبير ، حمزة علاء ، علي لطفي.
  • خط الدفاع: علي معلول ، محمد أشرف ، محمود متولي ، محمد عبد المنعم ، ياسر إبراهيم ، محمد هاني ، خالد عبد الفتاح ، محمد فخري.
  •  خط الوسط: أحمد القندوسي، أحمد عبد القادر ، محمد مجدي “أفشة” ، أحمد نبيل كوكا ، مروان عطية ، أليو ديانج ، حسين الشحات ، حمدي فتحي ، طاهر محمد طاهر.
  •  خط الهجوم: محمد شريف ، محمود عبد المنعم كهربا ، برونو سافيو ، بيرسي تاو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *