إصابة نجم الفريق مع المنتخب.. الأهلي يتلقى صدمة قبل مباراة السوبر الإفريقي
الأهلي

تلقى الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، صدمة قبل مباراة السوبر الإفريقي والمقرر لها يوم 15 من الشهر الجاري أمام اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الإفريقية، في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن تعرض أحد اللاعبين للإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب مصر الحالي.

وكان الأهلي قد أنهى معسكره التحضيري في النمسا والذي استمر من 28 نوفمبر حتى السادس من سبتمبر الجاري، وعاد إلى القاهرة، تمهيدا لبدء الاستعدادات الخاصة بمباراة السوبر الإفريقي والسفر إلى السعودية، قبل الموعد المقرر، حيث يأمل المارد الأحمر في افتتاح الموسم الجديد بالتتويج ببطولة جديدة أسوة بالموسم الماضي حين حقق بطولة السوبر المصري على حساب الزمالك.

منتخب مصر يعلن إصابة نجم الأهلي

أعلن منتخب مصر الأولمبي، إصابة اللاعب حمزة علاء، حارس مرمى المنتخب والنادي الأهلي، بشد في العضلة الخلفية، حيث غادر اللاعب المعسكر التحضيري لمباراة روسيا الودية المقرر لها اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

F0jMmmFWYAEc8HO 1
حمزة علاء حارس الأهلي والمنتخب الأولمبي

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأولمبي المصري مباراتين وديتين،  مع منتخب روسيا للمحليين اليوم الخميس ويوم 11 من الشهر الجاري باستاد السويس ضمن معسكر المنتخب استعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، حيث يعد حمزة علاء الحارس الأساسي للمنتخب الأولمبي وقدم مستويات مميزة خلال مشاركته في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في المغرب ووصل فيها المنتخب للمباراة النهائية وخسرها أمام المغرب بعد الوصول للأشواط الإضافية على الرغم من طرد محمود صابر من الشوط الأول حينها.

وانضم حمزة علاء لقائمة المصابين في الأهلي، والتي تضم عددا من اللاعبين مثل اللاعب عمرو السولية واللاعب محمود متولي، وخرج منها الثلاثي إمام عاشور وأكرم توفيق، وكريم فؤاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *