إعلامي شهير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي بأبطال إفريقيا

زف الإعلامي كريم رمزي، بشرى سارة إلى جمهور الأهلي بشأن مباراة الفريق مع الترجي التونسي في دور نصف نهائي دور أبطال إفريقيا، وذلك بعد أن تأهل المارد الأحمر إلى هذا الدور أمس السبت بعد أن تعادل مع الرجاء المغربي بدون أهداف على ملعب استاد محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب وبمجموع هدفين بدون مقابل في مباراتي الذهاب والعودة.

وكان الترجي التونسي قد تأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري بعد أن فاز في مباراة الذهاب بالجزائر بهدف نظيف وتعادل بهدف لكل فريق في مباراة العودة، ليضرب موعدا مع الأهلي في دور نصف نهائي البطولة.

وقال رمزي في تصريحات بقناة الأولى المصرية: “عام 2021 جماهير الترجي التونسي كان هناك أحداث شغب خلال مباراة الفريق التونسي مع الأهلي، واقعة الشغب تكررت اليوم من جمهور الترجي أمام فريق شبيبة القبائل، ووفقا للكاف سيحرم الترجي من جمهوره لمباراتين أي خلال مباراة الأهلي بدون الجمهور التونسي”.

جماهير نادي الترجي التونسي
جماهير الترجي

وتترقب جماهير الأهلي قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بشأن عقوبة الترجي التونسي بعد أن شهدت مباراته أمس مع شبيبة القبائل الجزائري أحداث شغب بين الشوطين، بعد أن استخدمت الجماهير الشماريخ واشتبكت مع الأمن، وردت القوات بالقنابل المسيلة للدموع مما أسفر عن وقوع عدد من الإصابات بين الجماهير وإحداث حريق في أحدى بوابات النادي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الترجي التونسي، في ذهاب دور نصف نهائي أبطال إفريقيا على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بتونس يوم السبت 13 مايو المقبل، في حين تقام مباراة العودة على استاد القاهرة الدولي يوم السبت الـ 20 من مايو معقل الأهلي، حيث يصعد الفائز بمجموع المباراتين إلى المباراة النهائية مباشرة وانتظار المتأهل من مباراتي الوداد وصن داونز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *