إعلامي شهير يكشف مفاجأة بشأن عودة تريزيجيه إلى الأهلي
حقيقة عودة تريزيجيه للأهلي من جديد

كشف الإعلامي محمد فاروق لاعب الأهلي الأسبق، حقيقة ما تردد خلال الأيام الماضية حول استعادة الأهلي جهود اللاعب محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل حاجة المارد الأحمر لصفقات قوية في الخط الأمامي لمعاناته من العجز التهديفي.

حقيقة عودة تريزيجيه إلى الأهلي

وقال فاروق في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامجه البريمو على قناة تن الفضائية: “تريزيجيه واحد من أبناء النادي الأهلي ويرتبط بجماهير الأحمر، وفي النادي يرون أن الباب مفتوح أمامه للتواجد فى أي وقت بالفريق الأحمر، ولكن تريزيجيه يرغب في استكمال تجربته بالملاعب الأوروبية خلال الفترة المقبلة والأهلي يحترم ذلك وهو خارج الحسابات في الوقت الحالي”.

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

موقف ثلاثي الفريق من مواجهة صن داونز

وعلى جانب آخر كشف الإعلامي أحمد شوبير، قائمة غيابات الأهلي عن مباراة صن داونز المرتقبة والمقرر لها يوم السبت المقبل الحادي عشر من مارس الجاري، والتي ستقام في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن الجولة الرابعة من بطولة دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامج مع شوبير: تجدد إصابة عمرو السولية لاعب خط الوسط في السمانة ليغيب عن الملاعب مدة لا تقل عن 4 أسابيع، وحسين الشحات مازال مصابا وسيغيب عن مباراة صن داونز، وكذلك محمود متولي، بينما محمود عبدالمنعم كهربا أصبح جاهزا للمشاركة عقب معاناته من الإجهاد خلال الفترة الماضية، أما برونو سافيو كان يعاني من إصابة ولكن طبيب الفريق أكد أنه أصبح جاهزا للمشاركة وقرار مشاركته في يد مارسيل كولر”.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب غدا الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة على استاد الأهلي وي السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *