“إلحق احجز محل”.. الإسكان تطرح محال تجارية ووحدات إدارية وصيدليات بـ4 مدن جديدة في مزاد علني

تقوم وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية بالاستعداد لطرح 42 محلا تجاريا ووحدات إدارية وصيدليات في 4 مدن جديدة بالمزاد العلني خلال الفترة القريبة المقبلة، وفي هذا الإطار، أوضح رئيس جهاز تنمية العاصمة الإدارية الجديدة، المهندس شريف الشربيني، أنه تم طرح 4 محلات تجارية بمساحة تبدأ من 32م وتصل إلى 95م، في سوق المجاورة الأولى بالحي السكني الثالث R3، للبيع في مزاد علني يقام يوم الأحد الموافق 12 مارس 2023.

454

ومن جانبه، أكد رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، المهندس علي سعد، أنه تم طرح 10 محلات تجارية وصيدلية بمساحات تبدأ من  9م وتصل إلى 28م في منطقتي سكن مصر ومشروع جنة، للبيع بجلسة مزاد علني يقام يوم الأحد الموافق 19 مارس 2023.

وفي السياق ذاته، لفت رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، المهندس عادل النجار، إلى أنه تم تقديم 12 محلاً تجارياً وصيدلية بمساحات تبدأ من 19م وتصل إلى 40م في مختلف الأسواق التجارية بالمدينة، للبيع بجلسة مزاد علني يقام يوم الأربعاء الموافق 8 مارس 2023.

طرح 6 محال تجارية بمساحات مختلفة في الفيوم الجديدة

11 7

ومن جهته، أشار رئيس جهاز تنمية مدينة الفيوم الجديدة، المهندس طارق جمال الدين، إلى أنه تم إتاحة 6 محال تجارية بمساحات تبدأ من 15م وتصل إلى 99م في مبنى السويقة ومبنى السوق التجارية الإداري بمنطقة ابني بيتك والسوق التجارية في موقع 1 لعمارات الإسكان الاجتماعي، كما تم طرح 4 وحدات إدارية ومهنية بمساحات تبدأ من 30م وتصل إلى 60م في السوق التجارية بمنطقة مركز خدمات ابني بيتك بالحي الثالث بالمدينة، للبيع بجلسة مزاد علني يقام يوم الأحد الموافق 5 مارس 2023.

وجاء هذا العرض في إطار تقديم خدمات متنوعة لسكان المدن الجديدة، وتم تقديم كراسات بالشروط والمواصفات بمقر العاصمة الإدارية الجديدة، وفي 6 أكتوبر، والشروق، والفيوم الجديدة، للمواطنين الراغبين في الدخول إلى المزادات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *