إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة فنان مصري شهير بعد وعكة صحية مفاجأة

لقى الفنان طارق عبد العزيز حتفه، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة، وتعرض الفنان أثناء تصوير مشاهده في مسلسل ” وبقينا اتنين” لأزمة صحية مفاجأة، حيث سقط الفنان أثناء تصويره أحد المشاهد الخاصة به، وأصيب ببعض التشنجات وتوقف نبض قلبه وعاد مرة أخرى، وتم نقله إلى مستشفى زايد التخصصي مع نجله، إلا أنه لاقي حتفه في  المستشفى.

جراحة في القلب

جدير بالذكر أن الفنان طارق عبد العزيز أجرى جراحة في القلب، في شهر يونيو الماضي، ونشر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك”:” اللهم لك الحمد ابدا ودائما.. تمت القسطرة الثانية وتم تركيب الدعامات بنجاح.. وبطمن الجميع أنا بخير.. وبشكر الجميع على دعائهم لي، ومحاولتهم الاطمئنان عليا بكل الطرق.. وأتوجه بالشكر لقائمة لا تنتهي على رأسهم جمهوري الغالي المحب اللي ملء صفحاتي بالدعاء، وشكرا للصحافة المصرية اللي اتحرت الدقة في نشر أخباري.. وشكرا لبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من النقيب الفنان أشرف زكي والعزيزة نهال عنبر اللي عملت المستحيل علشان تذلل لي أي عقبات ومش في نهاية لأن قائمة الشكر لن تنتهي”.

وفاة فنان شهير بعد وعكة صحية مفاجأة
الفنان طارق عبد العزيز

أعمال الفنان طارق عبد العزيز

الفنان الراحل، طارق عبد العزيز من مواليد 4 أغسطس 1968، تخرج من كلية الحقوق في محافظة سوهاج، بدأ مشواره الفني بالعمل في مسرح الجامعة، ثم انضم لفرقة الورشة، وهي كانت من اهم الورش الفنية الحرة في ذلك الوقت، بدأ حياته الفنية من خلال مشاركته لفيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية مع الفنان محمد هنيدي، ومن أشهر أدواره، دوره في فيلم ” أصحاب ولا بيزنس”، ودوره في فيلم ” فيلم ثقافي” ثم دوره مع الفنان عمرو دياب في فيلم ” طول الليالي” وفيلم ” القصة في كلمتين”، وكان آخر أعماله المسلسل الذي توفي أثناء تصويره وهو مسلسل ” وبقينا اتنين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *