إيلون ماسك يُحدث ثورة في تويتر بمزايا جديدة.. تعرف عليها

كشف الملياردير إيلون ماسك في تغريدة جديدة، عن خطط تويتر للسماح للمستخدمين بتحصيل رسوم على محتواهم، سواء كان ذلك عبارة عن نصوص طويلة أو مقاطع فيديو. وأشار ماسك إلى أن هذه الميزة الجديدة ستمكن المستخدمين من كسب المال من خلال منصة التواصل الاجتماعي، كما أضاف الملياردير إيلون ماسك أن تويتر لن يحصل على أي جزء من الأموال التي يجنيها المستخدمون خلال العام الأول، وأن المستخدمين سيحتفظون بـ 70% على الأقل من إيرادات الاشتراكات بعد احتساب رسوم متجر التطبيقات.

 مزايا جديدة لمستخدمي تويتر

هذا وقد أعلنت تويتر في وقت سابق عن شراكة مع شركة eToro لتمكين المستخدمين من شراء وبيع الأسهم والعملات الرقمية وغيرها من الأصول، كما ستتيح تويتر للمستخدمين الوصول إلى مخططات السوق والبيانات المالية المختلفة، بالإضافة إلى تداول مجموعة متنوعة من الأصول المدعومة من eToro.

الجدير بالذكر أنه خلال مقابلة حديثة مع هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، قال الملياردير إيلون ماسك، مالك ورئيس منصة تويتر، إن الشركة على وشك تحقيق تدفقات نقدية موجبة. وأوضح ماسك أن هذا يأتي نتيجة لاتخاذ عدد من الإجراءات التي تشمل تسريح موظفين وجذب المعلنين، وأضاف ماسك أنه يعتقد أن تويتر ستتحول إلى تدفقات نقدية موجبة في الربع الحالي، شرط استمرار الاتجاهات الحالية، ومن بين التدابير التي اتخذها ماسك لزيادة إيرادات تويتر وخفض التكاليف، وفرض اشتراك شهري بقيمة 8 دولارات للحصول على إشارة التحقق.

وأشار الملياردير الأمريكي إلى أن جميع المعلنين قد عادوا لشراء الإعلانات على تويتر، وفي سياق آخر، كشفت وثائق قانونية أن تويتر لم يعد شركة مستقلة، بل أصبح جزءًا من شركة حديثة تحمل اسم X Corp، ومنذ أيام، نشر ماسك تغريدة بحرف “X”، وهو حرف يرتبط كثيرًا به، ولا يخفى رغبته في إنشاء “تطبیق كل شىء”، وسبق أن قال إن شراء تويتر سيساعده في إنشاء “التطبيق X”، وتعتمد فكرة “تطبیق كل شىء” على تطبيق واحد يجمع كل الوظائف، مثل الدفع الإلكترونى وحجز التذاكر والمحادثات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *