ابن النادي على رادار الأبيض.. الزمالك يخطط لـ توجيه ضربة موجعة للأهلي

تسابق إدارات الأندية المصرية الزمن، من أجل الانتهاء من ملف الصفقات الصيفية المقبلة، استعدادا لحسم الاحتياجاتا سريعا، فضلا عن الاستقرار على الراحلين، ويبدو أن الميركاتو المقبل، على موعد مع موسم أكثر سخونة بين قطبي الكرة الأهلي والزمالك، بعما ترددت أنباء قوية مؤخرا، عن اقتراب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى صفوف غريمه التقليدي الزمال، في ضربة موجعة للأحمر وجماهيره.

مارسيل كولر يرفض استمرار أيمن اشرف في النادي الأهلي

وكشفت تقارير من داخل النادي الأهلي، عن قرب رحيل بعض نجوم فريق الكرة الأول، إذ أخرجها المدير الفني السويسري مارسيل كولر من حساباته الفنية نهائيا، ورفضه تجديد تعاقدهم من جديد داخل الفريق، وإعطاء الضوء الأخضر لمجلس الإدارة من أجل رحيلهم بالطريقة التي يرونها، بعد الاتفاق مع لجنة الكرة على كل التفاصيل.

هل ينتقل أيمن أشرف إلى الزمالك؟

ويأتي على رأس الأسماء التي يرفض كولر استمرارها، ابن النادي وجوكر الفريق الظهير الأيسر أيمن، نظرا لعدم الوفاق بين اللاعب والمدير الفني، وذلك من توليه المسؤولية، حيث لم يقتنع به فنيا، ودائما يكون خارج الحسابات، ما جعل إدارة الزمالك، تترقب القرار الرسمي، حتى  تستطيع الاستفادة بخدماته، إلا أنها لم تتحرك خطوة رسمية تجاه التعاقد مع أيمن أشرف حتى الآن.

ويمثل انتقال أيمن أشرف إلى نادي الزمالك، مكسب كبير للفريق الأبيض، إذ يستطيع اللاعب الدولي اللعب في أكثر من مركز، ما يجعله خيارا مناسبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فضلا عن ما يمثله من ضربة قوية إلى المارد الأحمر، وخاصة أنه أحد أبناء النادي الأهلي وأحد نجوم الفريق منذ فترة كبيرة.

وكشفت تقارير عن مزاحمة ناديي بيراميدز وفيوتشر لنادي الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب الدولي، إذ ينافسان بقوة من أجل الحصول على خدماته، وخاصة أنهما ينافسان في البطولات الأفريقية، ما يجعلهما يبحثان عن خبرات تثقل صفوف فريقيهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *