اجراء صارم من إيلون ماسك بشأن هذه الحسابات.. اعرف التفاصيل

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، إيلون ماسك، عن أن منصة التواصل الاجتماعي من المتوقع أن تحذف بدورها الحسابات المتواجدة عليها والتي تدرج تحت فئة غير نشطة، على أن يكون الأمر قد استمر لعدة سنوات.

تفاصيل حذف تويتر الحسابات المزيفة

وقال إيلون ماسك، إنه من المتوقع أن يشهد المستخدمين على منصة التدوين المصغر، وفق ما أعلنت «سكاي نيوز عربية»، انخفاض عدد المتابعين، وذلك وفق سياسة تويتر، كما أنه يتعين على كل شخص أن يسجل الدخول على الحسابات على الأقل كل 30 يومًا مرة واحدة؛ حتى يتجنب كل شخص أن يتعرض إلى الحذف نهائيًا، على إثر كون حسابه غير نشط لفترة طويلة.

حذف العلامة الزرقاء

هدّد ماسك في وقت سابق من الشهر الجاري، الإذاعة الوطنية العامة من منح حسابها إلى شركة أخرى، وذلك عقب أن توقفت عن نشر محتوى على حساباتها الرسمية لأنها أشارت أن الحكومة تتدخل في محتواها التحريري.

كمل حذفت تويتر العلامة الزرقاء الخاصة بالتحقق من الحسابات من الملف الشخصي، في أثناء أيام الشهر الماضي، لآلاف الأشخاص، وكان من ضمنهم صحفيون وكانت من بينهم مشاهير وسياسيون بارزون؛ نظرًا لأنهم لم يدفعوا ما طلب منهم من مبالغ مالية لقاء خدمة الاشتراك الشهرية.

وجعل ماسك خاصية التحقق من الحسابات من خلال استخدام العلامة الزرقاء، يحصل عليها الشخص باشتراك؛ حيث قال عنها إنها خطوة سوف تعالج أزمة الحسابات المزيفة على الرغم من ذلك فإنها قد عادت مرة أخرى لحسابات المشاهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *