احجز قبل أي حد.. حجز تذاكر مهرجان القهوة السعودية 2023

تنظم هيئة فنون الطهي في المملكة مهرجان القهوة السعودية لعام 2023، بهدف إلقاء الضوء على القهوة وعلاقتها بالتراث الثقافي السعودي، فيما يلي المعلومات حول تاريخ المهرجان وكيفية حجز التذاكر.

موعد مهرجان القهوة السعودية

يبدأ مهرجان القهوة في مدينة الرياض يوم الخميس، 28 سبتمبر الحالي، ويستمر حتى الأول من شهر أكتوبر المقبل، يقام المهرجان في شرق مركز الملك عبد الله المالي، وتكون أوقات استقبال الزوار من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل.

سعر التذكرة الواحدة هو 20 ريالا سعوديا، ويمكن للجميع الاستمتاع بمجموعة من الفعاليات والأنشطة المصاحبة التي تهدف إلى تعريف الزوار بتاريخ القهوة وعملية زراعتها وتحضيرها، وتقديمها بأسلوب مميز تلك الفعاليات متاحة لكل الأعمار.

أسعار تذاكر مهرجان القهوة السعودية 2023

تهدف هيئة فنون الطهي إلى تسليط الضوء على القهوة كموروث ثقافي ومنتج متميز ينتمي إلى المملكة العربية السعودية، يأتي ذلك من خلال مهرجان القهوة السعودية 2023، المقرر إقامته من 28 سبتمبر إلى 1 أكتوبر، يعد هذا المهرجان مناسبة فريدة لإبراز فن الضيافة السعودي وعاداته المميزة المرتبطة بتقديم القهوة.

يشمل المهرجان مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة التي تسلط الضوء على أهمية صناعة القهوة في المملكة ودورها البارز، وما يميز هذا الحدث هو سعر التذكرة الموحد البالغ 20 ريالا سعوديا، والذي يشمل الضرائب، مما يجعلها فرصة متاحة للجميع للاستمتاع بتجربة مميزة في عالم القهوة السعودية.

IMG ٢٠٢٢١٠٠٧ ٢٣٠٥٣٥

رابط حجز تذاكر دخول مهرجان القهوة السعودية 2023

لحجز تذاكر دخول مهرجان القهوة السعودية 2023 في الرياض بين 28 سبتمبر و1 أكتوبر، يجب اتباع الخطوات التالية عبر موقع تيكت مكس:

  • زيارة موقع تكت مكس لشراء التذاكر.
  • اختيار “مهرجان القهوة السعودية 2023” من قائمة الأحداث المتاحة.
  • قراءة وفهم الشروط والأحكام المعروضة، ثم انقر على “حجز”.
  • حدد عدد التذاكر التي ترغب في حجزها واختر الموعد المناسب.
  • أدخل كلمة المرور وعنوان البريد الإلكتروني الذي ستتلقى عليه تأكيد الحجز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *