اختار المستحيل.. طلب مفاجئ من فيوتشر لانتقال عمر كمال عبد الواحد للأهلي
عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن

كشف الإعلامي محمد  فاروق، أن نادي فيوتشر طلب التعاقد  مع اللاعب أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن صفقة التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لتدعيم صفوف الفريق من أجل مواصلة المنافسة على البطولات.

وقال محمد فاروق من خلال برنامج البريمو على قناة تن الفضائية، إن “إدارة نادي فيوتشر ترغب في الحصول على خدمات أكرم توفيق مع دفع مقابل مادي يصل إلى 8 ملايين جنيه لإتمام الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، هناك تحفظ داخل النادي الأهلي على رحيل أكرم توفيق وطالب باختيار لاعبين آخرين ضمن صفقة عمر كمال عبدالواحد لإتمام الصفقة في يناير المقبل”.

حقيقة طلب كولر رحيل أكرم توفيق

في نفس السياق، كشف الإعلامي محمد شبانة، أن كل ما يتردد حول رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في رحيل اللاعب أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق،  لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أن استبعاد اللاعب بسبب خوف المدرب عليه من الإصابات، خاصة وأنه عائد من إصابة طويلة ويصر على الالتحامات القوية في الملعب.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج  بوكس تو  بوكس على قناة إي تي سي الفضائية أن “كولر تحدث مع توفيق وأكد له قناعته بمستواه، لكنه سوف يشارك وفقا للنظام المعمول به داخل الفريق”.

على جانب آخر، وصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، أمس الإثنين، على متن طائرة خاصة بقيادة المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 من شهر ديسمبر الجاري، وتقام أول مباراة اليوم الثلاثاء بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *