اختياراتي مدمرة حياتي.. أحمد سعد يرد على منتقديه بعد إطلالته في حفله بجدة
أحمد سعد يرد على منتقديه بعد إطلالته في حفل جدة

أثار الفنان أحمد سعد حالة واسعة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد مشاركته منشور جديد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب أحمد سعد “اختياراتي مدمرة حياتي”، وأشار الكثير من متابعيه بأن السبب وراء هذا المنشور، هو ندم أحمد سعد بعد تعرضه لهجوم عنيف وانتقادات من الكثيرين بخصوص إطلالته في حفله الأخير بجدة بالمملكة العربية السعودية، والتي وصفها بعض الأشخاص بأنها نسائية.

أحمد سعد يرد على منتقديه بعد إطلالته في حفله بجدة

وشارك العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صور أحمد سعد خلال حفله في جدة، والذي ظهر فيه مرتديًا حلق وملابس شفافه، وانتقد الجمهور إطلالة أحمد سعد، وعلق أحدهم ساخرًا “في ايه لا بجد في ايه!!! أحمد سعد .. توب الرجولة معمول عمولة.. سيبوه انا عايزه حي”، وكتب آخر “”حلق وبادي حريمي وفي السعوديه لأ حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربنا يرحمنا برحمته الواسعة”، ليتصدر أحمد سعد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ويعلق الكثير من الأشخاص على منشوره الأخير.

أحمد سعد يرد على منتقديه بعد إطلالته في حفل جدة
أحمد سعد يرد على منتقديه بعد إطلالته في حفل جدة

أول تعليق من سمية الخشاب على إطلالة أحمد سعد في حفله بجدة

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، علقت الفنانة سمية الخشاب، طليقة الفنان أحمد سعد، على إطلالة المطرب في حفله بجدة وظهوره بملابس شفافة، وكتبت “وأنا أقول لبسي راح فين؟”، وشارك الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور سمية الخشاب ساخرين من أحمد سعد، وعلق أحدهم “إيه اللي أحمد سعد لابسه ده؟”، وأضاف آخر”هو اتفاجئ بالحفلة وملحقش يكمل الكم باين”، وكتب أحد المتابعين “هو مش خايف ليستهوا؟”، وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “أحمد سعد بيقدم محتوى كوميدي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *