ادفع وبعدين إتكلم.. كل ما تريد معرفته عن نظام اشتراكات التليفون الأرضي الجديد
نظام اشتراكات التليفون الأرضي الجديد

كشفت الشركة المصرية للاتصالات الستار عن نظام التليفون الأرضي الجديد الذي قررت تطبيقه بداية من شهر يوليو الجاري، على كافة عملائها في جميع أنحاء الجمهورية وبدأت تنفيذ مخططها بالفعل على نحو مليوني عميل، وتطبيقها بالتوالي على جميع مشتركيها البالغ عددهم نحو حوالي 11 مليون عميل، ضمن إطار عملية التطوير المستمر للشركة من أجل راحة عملائها والتمتع بخدمات فائقة الجودة ومنح العميل المزيد من القدرة على التحكم في استهلاكه، وفقًا لما أعلنته شركة الاتصالات.

نظام اشتراكات التليفون الأرضي الجديد

وأوضحت الشركة المصرية للاتصالات أن نظام اشتراكات التليفون الأرضي الجديد الذي بدأ تطبيقه بالفعل مطلع يوليو الجاري يكمن في تحويل الخط الأرضي من الفاتورة التقليدية إلى الفاتورة مسبقة الدفع، حيث يقوم العميل بشراء الكارت وفقًا للقيمة التي تتناسب مع حجم استهلاكه، ومن ثم يقوم بشحن الخط الأرضي بالرصيد الذي يسمح لها باستخدام جميع خدمات التليفون الأرضي.

نظام اشتراكات التليفون الأرضي الجديد
نظام اشتراكات التليفون الأرضي الجديد

وأضافت شركة الاتصالات المصرية أن العميل يمكن أن يتابع استهلاك رصيد التليفون الأرضي الخاص به من خلال الرسائل النصية التي ستقوم الشركة بإرسالها مع اقتراب نفاذ الباقة الذي قام العميل في الاشتراك بها وذلك بمجرد أن يقوم بعمل اتصال أو أي إجراء آخر على خط التليفون الأرضي الخاص به، وفي حال انتهاء الباقة والرغبة في إجراء اتصال لن يتمكم من إجراء أي مكالمة إلا بعد إعادة شحنه مرة أخرى.

طريقة شحن التليفون الأرضي

وأوضحت الشركة المصرية للاتصالات طريقة شحن التليفون الأرضي بالكارت مسبق الدفع، بعد تحويله إلى النظام الجديد من قبل الشركة، ويتم ذلك من خلال الطرق الآتية:-

وحددت الشركة المصرية للاتصالات أسعار باقات نظام اشتراكات التليفون الأرضي الجديد والمتاح الاشتراك بها وهي كالتالي:

  • الباقة ”الأساسية“ والتي تقدر بـ 20 جنيه

يتم الشحن بـ 60 جنيه كل 3 شهور بالإضافة إلى 14% قيمة ضريبة القيمة المضافة، وتمنح العميل 120 دقيقة للخطوط الأرضية أو شبكة وي + خدمة إظهار رقم الطالب.

  • باقة 35 جنيه في الشهر بدون القيمة المضافة

تمنح العميل 2500 دقيقة أرضي وشبكة وي + 1000 دقيقة لكل المحافظات + إظهار رقم الطالب.

  • باقة 65 جنيه شهريًا بدون ضريبة القيمة المضافة

تمنح العميل مكالمات غير محدودة للخطوط الأرضية وشبكة we + 250 دقيقة للشبكات الأخرى + خدمة تحويل المكالمات + إظهار رقم الطالب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *