استبعاد الزمالك من البطولة الأفريقية.. اتحاد الكرة يجهز مفاجأة جديدة للزمالك بعد اعتذاره عن السوبر
استبعاد الزمالك من البطولة الأفريقية.. اتحاد الكرة يجهز مفاجأة جديدة للزمالك بعد اعتذاره عن السوبر

كشفت تقارير صحفية، أن هناك حالة من الاستياء داخل اتحاد الكرة بعد اعتذار نادي الزماك عن خوض مباراة السوبر المصري أمام الأهلي في الإمارات والمقرر لها غدا الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، حيث يشارك بيراميدز بديلا عن الزمالك.

وأضافت أن اتحاد الكرة يجهز مفاجأة لنادي الزمالك على المستوى المحلي وعلى مستوى المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، مضيفا “على المستوي المحلي سوف تضع لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين مباراة يوم 9 مايو الجاري يخوضها نادي الزمالك في الدوري الممتاز”.

وقالت التقارير، إن “المفاجأة الثانية تتمثل فى تمسك اتحاد الكرة بإرسال قائمة الأندية الأربعة فى ترتيب جدول المسابقة المحلية التي أنهت الدور الأول في الدوري الممتاز فى المراكز من الأول الي الرابع للمشاركة فى بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية وعدم الانتظار الي نهاية الموسم مما يحرم نادي الزمالك من التواجد فى دوري الأبطال النسخة القادمة”.

أزمة جديدة بين الزمالك واتحاد الكرة

وشهدت الأيام الماضية، أزمة حادة وصراع كبير بسبب مباراة السوبر المصري بين إدارة الزمالك واتحاد الكرة، خاصة بعد إعلان القلعة البيضاء بالاعتذار عن عدم خوض المباراة المقرر إقامته غدا الجمعة في الإمارات، وذلك اعتراضا على قرار لجنة الاستئناف بشأن عقوبة كهربا لاعب الأهلي وإيقافه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه.

الزمالك
الزمالك

وأعلن اتحاد الكرة اختيار فريق بيراميدز باعتباره وصيف الدوري الموسم الماضي، وسافرت بعثة الفريق أمس الأربعاء إلى الإمارات أمام الأهلي، وهدد الزمالك بتصعيد ملف السوبر المصري إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل حفظ حقوقه.

تجميد النشاط الكروي في مصر

من جانبه قال محمد شبانة، أن المحامي الإيطالي المكلف بفضايا الزمالك في الفيفا، أكد للإدارة أن قضيتهم محسومة بشكل كامل ومن ثم سيتم تجميد النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة المقبلة بعد لجوء الأهلي للقضاء المدني، مضيفا في تصريحات من خلال برنامجه بوكس تو بوكس: “المحامي الإيطالي لإدارة الزمالك أكد أن البيان الذي صدر على موقع اتحاد الكرة الرسمي اليوم يعتبر إدانة لهم وسينهي القضية ل الزمالك بشكل رسمي”.

وأضاف المحامي الإيطالي، أن القضية محسومة لصالح الزمالك وسيتم تجميد النشاط الكروي في مصر، مشيرا إلى أن المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز رفض خوض مباراة السوبر أمام الأهلي بعد الرجوع إليه من جانب ممدوح عيد، ولكنه تم إبلاغ باتشيكو أن القرار خاص بملاك النادي ولا مجال للاعتذار فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *