استبعاد الصخرة.. مفاجأة: فيتوريا يدفع بوجه جديد في دفاع المنتخب أمام إثيوبيا
فيتوريا

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، استقر بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الفراعنة مع منتخب إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة والمقرر لها في كوت ديفوار 2024.

وضمن المنتخب المصري المشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقبلة، بعد تأهله رسميا بتصدره للمجموعة برصيد 12 نقطة بعد الفوز في 4 مباريات متتالية والهزيمة أول مباراة من منتخب إثيوبيا في الجولة الأولى مع المدرب المصري إيهاب جلال، في حين يأتي فريق غينيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط كأقرب منافسيه.

فيتوريا يستقر على ثنائي دفاع المنتخب الوطني أمام إثيوبيا

وأشارت التقارير إلى أن المدرب البرتغالي فيتوريا المدير الفني لمنتخب الفراعنة، يدرس بقوة استبعاد اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي من مباراة إثيوبيا والمقرر لها غدا الجمعة 8 سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، خوفا عليه من تراكم البطاقات الصفراء، لأنه في حالة الحصول على بطاقة جديدة سيغيب عن مباراة المنتخب الأولى في كأس الأمم الإفريقية.

محمد عبد المنعم
فيتوريا يستقر على استبعاد عبد المنعم من المنتخب

وأوضحت أن فيتوريا استقر على الدفع بالثنائي على جبر مدافع فريق بيراميدز، وحسام عبد المجيد مدافع الزمالك في خط الدفاع في مباراة الغد، خاصة بعد تألق الأخير مع المنتخب مصر الأولمبي، ولذا ضمه فيتوريا لمعسكر المنتخب الوطني الحالي.

وكان المدرب البرتغالي روي فيتوريا قد أعلن قائمة المنتخب التي ستخوض مباراتي إثيوبيا في تصفيات أمم إفريقيا وتونس الودية والتي جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل
  • خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي، حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد فتوح.
  • خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، سام مرسي، حمدي فتحي، محمود حمادة، محمد رضا بوبو.
  • خط الوسط المهاجم: أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، إبراهيم عادل
  • خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد شريف، أسامة فيصل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *