استعدوا بحرص.. رسائل هامة من الرئيس السيسي للشعب المصري والقوات المسلحة
الرئيس السيسي: بعد مرور نصف قرن على حرب أكتوبر نتعلم الدروس منها

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في رسالة موجهة إلى الشعب المصري:” إنه بعد مرور نصف قرن على حرب أكتوبر المجيدة، يجب أن نستمر في تعلم الدروس منها”، وشدد الرئيس السيسي على أن الاندفاع بالقوة بناء على وهم لا يؤدي إلى قرار حكيم، وإنما يكون محفزا له الغضب والانفعال.

بعد مرور نصف قرن على حرب أكتوبر نتعلم الدروس

أكد الرئيس السيسي، خلال تفقده للفرقة الرابعة المدرعة بالسويس، أنه يتم التصدي لكل الأزمات بحكمة وهدوء، ولا يكون هناك تعدي في استعمال القوة، وأشار إلى أن مصر تلعب دورا إيجابيا في ما يجري في غزة، وأن هناك جهودا من أجل إيقاف اطلاق النار.

كما نوه الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن حل القضية الفلسطينية سوف يتم من خلال الحل الدبلوماسي، وحل الدولتين، والذي يمنح الفلسطينيين أمل، وأن هناك  دولة على الأراضي التي تم احتلالها في 67، وتكون القدس عاصمتها، وفي الوقت ذاته لابد من توافر الأمن والسلامة للكل.

كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في حديث موجه إلى الجيش المصري، قائلا: “دائما تكونوا مستعدين وحريصين.. أنتم قوة عظيمة وحكيمة تقوم بالبناء والحماية”، وأوضح الرئيس السيسي، خلال قيامه بجولة تفقدية لـ مشاهدة إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني: “ربنا يحفظكم، ودائما مصر وجيشها في سلام وأمن، بفضل الله سبحانه وتعالى، وجيشها العظيم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *