اعرف آخر معاد.. هام عن الحصول على تأشيرة الحج للموسم الحالي لتلك الفئة

أعلن اتحاد الناشرين المصريين، في بيان صدر عنه في أثناء ساعات اليوم الخميس، عن آخر موعد لتلقي طلبات الأعضاء بشأن الحصول على تأشيرة الحج، وذلك لمن تقدموا في الموسم الجاري، بعد تواصل رئيسه مع وزارة التضامن الاجتماعي.

آخر موعد للتقديم على تأشيرة الحج

حيث قال رئيس اتحاد الناشريين المصريين سعيد عبده، إنه تواصل مع وزير التضامن، الدكتورة نيفين القباج؛ رغبةً منه في أن يتم منح تأشيرة الحج لأعضاء الاتحاد لعام 2023، على أن يكون اليوم هو الأخير، وأشار إلى أن وزيرة التضامن الاجتماعي قد وافقت على أن يتم منح اتحاد الناشريين المصريين التأشيرتين.

اعرف آخر معاد.. هام بشأن الحصول على تأشيرة الحج للموسم الحالي
اعرف آخر معاد.. هام بشأن الحصول على تأشيرة الحج للموسم الحالي

طريقة التقديم على تأشيرة الحج

ونوه رئيس اتحاد الناشريين المصريين، إلى أنه على من يرغب في الاشتراك تقديم طلب للحصول على تأشيرة الحج، أن يرسلوا الطلب عن طريق البريد الإلكترونى للاتحاد، وتقديم المستندات المطلوبة في موعد أقصاه مساء اليوم الخميس، رفقة المبلغ المحدد.

قالت غرفة شركات السياحة إن أسعار الحج السياحي وما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بشأنها، عن رفع وزارة السياحة والآثار لها أخبار مغلوطة، كما أن أسعار الحج السياحي ثابتة لكافة برامجه «الخمس نجوم والاقتصادي والبري»، منذ أن تم إعلانها في الضوابط المنظمة لحج دون أي تغييرات.

وأشارت الغرفة في بيانها إلى أن أنها أنباء غير صحيحة بشأن الزيادة التي لحقت بالحج الاقتصادي والبري لكونها تخص متوسطي الدخل والبسطاء باعتبارها الأرخص بمصر إلى أنها تحظى باهتمام خاص كما أنها تقدم أفضل الخدمات تحت الإشراف المباشر من الوزارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *