اعرف المقدم أد إيه وسعر المتر.. هذه الفئات يحق لها التقديم في شقق 6 أكتوبر والشيخ زايد
سعر الشقق

كشفت هيئة المجتمعات العمرانية عن طرح شقق سكنية مرحلة تكميلية جديدة من شقق جنة للإسكان الفاخر وفي مدينة زايد ومدينة 6 أكتوبر، ويبحث العديد من المواطنين عن فرص الحصول على وحدة سكنية أملا في الهروب من شبح الإيجار، إذ يتساءل المواطنين من راغبي التقديم من له الحق في التقديم والحجز بهذا الإعلان الجديد.

طرح 22 ألف شقة في مشروعات جنة

وأعلنت هيئة المجتمعات العمرانية في يناير عن طرح 22 ألف شقة في عدد من المشروعات منها جنة، ودار مصر، وسكن مصر، والإسكان المتميز، وقطامية جاردنز، وفور  انتهاء الحجز أعلنت الهيئة عن طرح تكميلي لشقق في مدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر لمن سدد جدية الحجز البالغ مائة ألف جنيه فقط، ولا يزال محتفظ بجدية الحجز في البنك ورفض سحبها، كما أن هذا الطرح غير مخصص لأى حاجز جديد.

2019 9 4 2 7 22 100
اعرف المقدم أد إيه وسعر المتر.. هذه الفئات يحق لها التقديم في شقق 6 أكتوبر والشيخ زايد

موعد الحجز للمواطنين المسددين لجدية الحجز

ولفت هيئة المجتمعات العمرانية إلى أنه يتم الإعلان عن موعد الحجز للمواطنين المسددين لمقدم الحجز مائة ألف جنيه من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، وذلك فور الإعلان عنه رسميا.

أسعار شقق جنة

كما سجل سعر المتر في مدينة الشيخ زايد 12250 جنيها وهو سعر موحد لكل الوحدات، ويصل الشقق نحو 150 مترا نحو مليون و911 ألف جنيه، وسجلت سعر الشقة 130 مترا في الشيخ زايد، نحو مبلغ مليون و688 جنيها.

وسجل سعر الشقة 150 مترا في مدينة 6 أكتوبر نحو مليون و494 ألف جنيه، في حين بلغ سعر الشقة 130 متر مبلغ مليون و320 جنيه.

نظام السداد في شقق مدينة 6 أكتوبر وشقق جنة

  • دفع مقدم حجز 100 ألف جنيه.
  • ثانيا يتم استكمال مقدم الحجز لـ20% من قيمة الشقة.
  • من الضروري دفعة الاستلام لـ10% من ثمن الوحدة.
  • يتم سداد باقي ثمن الوحدة على 3 سنوات أو 5 سنوات أو 7 سنوات بالفوائد أو بنظام التمويل العقاري المتواجد في بنك التعمير والإسكان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *