اعرف مجموعك.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 خلال ساعات
الدبلومات

يترقب أبناؤنا طلاب الدبلومات الفنية 2023 النتيجة بفارغ الصبر، لمعرفة درجات كل مادة ومجموعهم النهائي، ليعرف كل طالب إذا كان نجح من الدور الأول أو أنه سيكون دور ثاني، وبالتالي تحديد مصيره ليقرر انتظار تنسيق المعاهد والكليات المتاحة له، أو الاكتفاء بشهادة الدبلوم والبحث عن فرصة عمل مناسبة، سواء كانت طبقا لتخصصه أو تخصص آخر في سوق العمل.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية ستكون متاحة خلال ساعات من الآن ليست بالكثيرة، وتشير عدة مصادر إلى أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بصدد اعتمادها خلال الساعات المقبلة، وسوف تظهر النتيجة غدا الأربعاء أو بعد غد الخميس على أبعد تقدير، ومن الممكن إتاحتها للطلاب قبل هذا الموعد، ليعرف كل طالب مجموعه النهائي ويقدر درجاته ليحدد هل سيتظلم على مادة أو أكثر أم لا، حسب ظهور النتيجة.

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية
موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 تكون متاحة إلكترونيا برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتنشر بالمدارس الفنية بالجمهورية في اليوم التالي فور إعلانها إلكترونيا.

رابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وزارة التعليم أتاحت النتيجة عبر أكثر من رابط تيسيرا وتسهيلا على أبنائها الطلاب، فالنتيجة فور اعتمادها من الوزير تكون متاحة عبر بوابة مركز المعلومات، وتقديرا من الوزارة لمصلحة الطلاب وحرصا منها على إتاحتها لهم بكافة الطرق المتاحة قررت إتاحة نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر بوابة التعليم الفني.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الدبلومات من خلال التدقيق الجيد في أرقام جلوس الطلاب والأسماء لأنها تشكل أهم خطوة في رصد النتيجة، حيث إن نتيجة الطالب يتم اعتمادها من المسؤولين عن كنترول الدبلومات الفنية، ثم يتم عرضها على نائب وزير التعليم، الذي يعرضها بدوره على الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لاعتمادها بشكل نهائي.

وفور اطلاع الوزير على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 تكون متاحة عبر البوابتين الإلكترونيتين سالفتي الذكر، وبعدها بيوم واحد تكون متاحة في المدرسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *