اعملى حسابك المياه هتقطع.. خريطة انقطاع مياه الشرب في مناطق حيوية بـ3 محافظات
قطع المياه

كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن انقطاع المياه في عدد المناطق في محافظات كفر الشيخ وبني سويف، والفيوم جراء أعمال الصيانة التي تجريها الشركة وربط الخطوط، ومن حين إلى آخر تطلق الشركة تنويه حول أماكن قطع المياه حتى يتوخي المواطنين الحذر والاستعداد جيدا بكميات مياه إضافية في ذلك.

ربط الخطوط الجديدة بالشبكة الرئيسية

وفي كفر الشيخ أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي قطع المياه عن في مدينة بيلا وهي كل من المعمل، وحي نهضة مصر، وحي عين شمس، وشارع بورسعيد، وشارع المنصورة، وذلك لمدة 6 ساعات بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الـ 2 عصرا من نفس اليوم.

338513 0 2
اعملى حسابك المياه هتقطع.. خريطة انقطاع المياه عن أبرز المناطق الحيوية في 3 محافظات

أماكن انقطاع المياه لمدة 12 ساعة في بني سويف

وفي بني سويف أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه اليوم بداية من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الثامنة مساء أي لمدة 12 ساعة عن بعض المناطق منها كل من هربشنت، الشيخ سراج، باغوث بمركز ببا، وذلك جراء أعمال التطهير والتعقيم في محطة مياه هربشنت بمركز ببا و توقفها.

قطع المياه في الفيوم

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي قطع المياه عن بعض المناطق في اليوم جراء أعمال الصيانة االتي تجريها الشركة لخط مياه الشرب قطر ألف مم داخل محطة مياه العزب الجديدة، على أن يتم قطع المياه لمدة 10 ساعات وذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم حتى الساعة الثامنة صباح غدا الإثنين.

المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في الفيوم

وفي بيان لها أوضحت الشركة أن المناطق المتأثرة بقطع المياه في الفيوم هي كل من مدينة الفيوم بالكامل، وكل من مركز الفيوم بهوارة المقطع وهوارة عدلان، ودمشقين، وكل من اللاهون – مدينة الفيوم الجديدة، وكل من دمو، وسجن دمو، و مساكن دمو – منشاة دمو، وحدات الجيش بدمو، العزب، ومنطقة كل من مجزر العزب، وك من الأعلام، وكل من سيلا .

خريطة انقطاع المياه في الفيوم

ومن المقرر قطع المياه في كل من العامرية، والبسيونية، وكفور النيل، والزملوطى، وسنوفر، ومركز إطسا ،ومدينة إطسا، وقلهانة – دفنو، ومنية الحيط، ومطول، وقلمشاة، والغابه، وبحر أبو المير – الونايسة، والمختلطة، ومنشية ظافر، وأبو جندير، ومركز ابشواى، والعجميين، وطبهار ، والنصارية وتوابعهم، ومركز سنورس كل من مطرطارس، والكعابي، وجرفس ، أبو عيطه وتوابعهم،مركز يوسف الصديق: النزلة – الحامولي – الشواشنة وتوابعهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *