اعملي حسابك الميه هتقطع.. قطع المياه عن بعض المناطق لمدة 8 ساعات
قطع المياه

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن قطع المياه عن بعض المناطق والقري في مركز منية النصر، ومن حين إلى آخر تطلق شركة مياه الشرب العديد من المنشورات التوعوية منعا لوقوع المواطنين في ازمة بشكل مفاجئ لانقطاع المياه، وخاصة في المستشفيات والمخابز والمناطق المتعلقة بالمياه بشكل أساسي.

مواعيد قطع المياه في الدقهلية

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي مواعيد قطع المياه عن مركز منية النصر لمدة 8 ساعات يوم السبت المقبل الموافق 20 مايو من أجل إجراء بعض أعمال الصيانة في مرفق مياه منية النصير على أن تبدأ أعمال الصيانة بداية من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء.

resize 6
اعملي حسابك الميه هتقطع.. قطاع المياه عن بعض المناطق والمنشآت الحيوية في هذه المحافظة لمدة 8 ساعات

المناطق المتأثرة بقطع المياه في الدقهلية

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي أماكن انقطاع المياه في بعض القرى في الدقهلية وهي كل من قرية برمبال الجديدة – برمبال القديمة وكل من ميت عاصم، وكل من كفر علام، وكل من  الرياض، وكل من الكردي، وكل من النزل، وكل من الجنينة بداية من الساعة 9.00 صباحاً وحتى 5 مساء يوم السبت القادم.

رسالة هامة من شركة المياه إلى المواطنين

ووجهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي رسالة هامة إلى المواطنين وإلى المصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية وكذلك المخابز والمستشفيات بضرورة توفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال وفي حال الشكوى والطوارئ يمكن تلقى البلاغات على الخط الساخن 125.

قطع المياه عن 3 مدن في الدقهلية

ومن المقرر قطع المياه عن 3 مدن جديدة في الدقهلية من أجل توفير التيار الكهربائي إلى روافع مياه قرى مركز شربين، مما يستلزم قطع مياه الشرب عن مدينة شربين والقرى التابعة لها، إضافة إلى قرى بلقاس وكل من بعض المناطق في طلخا وهي مدينة طلخا، وكل من ديسط، وكل من كتامة، وكل من الطويلة، وكل من الحاج خليل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *