الأخطاء تتكرر.. مفاجأة: الأهلي يستقر على موعد رحيل كولر
كولر

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت عن وجود اتجاه قوى داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لإقالة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الأخيرة وتحقيق نتائج سلبية، وخسارة بطولتين منذ بداية الموسم.

الأهلي يقرر الإطاحة بكولر

وأشارت التقارير، إلى أن مجلس إدارة الأهلي عقد اجتماع اليوم الأحد، لمناقشة السبب وراء استمرار تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم، والقرارات الفنية غير المفهومة للمدرب السويسري كولر خلال المباريات الماضي، على رأسها إصراره على مشاركة بعض اللاعبين بشكل مستمر رغم تراجع مستواهم الفني.

ووجهت إدارة نادي الأهلي انتقادات إلى المدرب السويسري كولر بسبب خروج الظهير الأيسر للفريق كريم الدبيس من قائمة الفريق خلال المباريات الماضية بعد ظهور بشكل مميز، في المباراة التي سبقت استبعاده، على الرغم من إصابة اللاعب التونسي علي معلول وقتها، وتعمد اشتراك اللاعب خالد عبد الفتاح في غير مركزه الأصلي.

وأوضحت التقارير، أن إدارة النادي الأهلي استقرت بنسبة تزيد عن 70% على الإطاحة بالمدرب السويسري كولر والجهاز الفني بشكل كامل نظرا لضيق الوقت، بعد الانتهاء من بطولة السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات، خاصة وأنها بعد كأس العالم للأندية مباشرة، مما دفع الإدارة للتمهل في حسم القرار النهائي حتى الانتهاء من البطولتين.

ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي للفريق الأول لكرة القدم، غدا الإثنين على متن طائرة خاصة متجهة إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تنطلق يوم الثلاثاء المقبل 12 ديسمبر بمواجهة تجمع بين اتحاد جدة السعودي مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي، حيث يتلقى الفائز من هذه المباراة مع الأهلي، يوم الجمعة المقبلة في الدوري الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *