الأشعة ظهرت.. طبيب الزمالك يزف بشرى للجماهير بشأن نجم الفريق
الزمالك

زف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشرى سارة لجمهور الفارس الأبيض بشأن التشخيص النهائي للإصابة التي تعرض لها اللاعب حسام عبد المجيد مدافع الفريق في مباراة المقاولون العرب التي لعبت أمس الإثنين ضمن مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان اللاعب حسام عبد المجيد قد خرج من مباراة فريقه أمام المقاولون مصابا في الشوط الثاني، وأثار قلق لدى جماهير الفريق بسبب ندب حظه وجلوسه خارج الملعب وأثار الحزن تغلب عليه، ودفع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق باللاعب مصطفي الزناري بدلا منه.

حسم مصير مدافع الزمالك بعد إصابته

وقال طبيب نادي الزمالك، أن المدافع حسام عبد المجيد خضع لفحوصات طبية خلال الساعات الماضية للإطمئنان على حالته بعد إصابته أمس أمام المقاولون، حيث أثبتت الفحوصات أنه تعرض لكدمة قوية في مفصل الركبة.

وأشار طبيب الزمالك، إلى أنه تم منح اللاعب حسام عبد المجيد راحة من مران اليوم الثلاثاء، وأدى اللاعب بعض التدريبات العلاجية، مشيرا إلى أنه من المقرر ينتظم اللاعب في تدريبات الزمالك غدا الأربعاء بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة دون أي معوق لمشاركته.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لمواجهة فريق أرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية والمقرر لها يوم السبت المقبل 30 من سبتمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز بأكثر من هدفين بدون مقابل أو بأكثر من 3 أهداف من أجل التأهل إلى دور المجموعات، بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل في ملعب عزام بتنزانيا، كما يسعى الزمالك لتحقيق أول انتصاراته في الموسم بعد التعادل مرتين في الدوري أمام بيراميدز والمقاولون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *