الأغلى في تاريخ البافاري.. رسميا هاري كين ينتقل لصفوف بايرن ميونخ الألماني
هاري كين ينتقل ليايرن ميونخ رسميا

أعلن فريق بايرن ميونخ الألماني، اليوم السبت، الحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام رسميا، بعد مفاوضات مطولة مع إدارة النادي الإنجليزي، بعد أن اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية بشكل ناجح، وذلك لتدعيم خط الهجوم بعد رحيل اللاعب ليفاندوفسكي صفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وكشف بايرين ميونخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حصوله على اللاعب هاري كين بشكلل رسمي، حيث وقع اللاعب الإنجليزي على عقد مع البافاريل لمدة أربع سنوات يمتد حتى عام 2027، وتم الاتفاق على أنه سيرتدي القميص رقم 9 مع الفريق.

رسالة وداعية من اللاعب لتوتنهام

من جانبه حرص اللاعب الإنجليزي هاري كين، على توجيه رسالة ودع فيها جماهير فريقه السابق توتنهام، حيث كتب في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “من جانبه، قال هاري كين في رسالة وداعية لتوتنهام عبر موقع «تويتر»: «من الصعب أن أقول كلمات وداعًا للنادي والمشجعين الذين قدموا الكثير لي في مسيرتي، سوف تكونوا دائما في قلبي، شكرا لك توتنهام، شكرا لك جماهير توتنهام”.

وأضاف هاري كين: “لقد تم الترحيب بي بشكل لا يصدق لي ولعائلتي في ميونخ خلال الـ 24 ساعة الماضية، هذا النادي الضخم الذي يتمتع بتاريخ مذهل، لا يمكنك الانتظار حتى تبدأ”، في حين كشف تقارير صحفية، أن صفقة انتقال اللاعب إلى بايرن ميونخ كلفت نحو 110 ملايين يورو لتجعله الأغلى في تاريخ البايرن.

وقدم فريق بايرن ميونخ، لاعبه الجديد هاري كين، حيث نشر عر حسابه الرسمي على تويتر، مقطع الفيديو الذي يظهر رقم 9 على النحو التالي:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *