الأمور محسومة مع فتوح… مرتضى منصور يعلن تعاقد الزمالك مع 3 صفقات قوية
احنا أصدقاء من زمان.. رد رسمي من مرتضى منصور على حقيقة بيع الزمالك لرجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الصادر في حقه حكما بالعز من منصبه، أنه تم الاتفاق مع 3 صفقات قوية للفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرغب الفريق في تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل والعودة إلى منصات التتويج من جديد بعد الموسم الصفري الماضي الذي لم يحصل فيه الفريق على أي بطولة محلية أو قارية.

مرتضى منصور يكشف عن 3 صفقات قوية للزمالك

وقال رئيس نادي الزمالك المعزول في تصريحات من خلال قناة نادي الزمالك: “اتفقنا مع 3 صفقات جديدة وقوية لدعم الفريق وفقا لطلب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وتم الاتفاق أيضا مع أحمد فتوح لتجديد عقده وحصل اللاعب على جزء من مستحقاته والأمور محسومة”.

وأضاف مرتضى منصور: “مجلس الإدارة مستمر بشكل طبيعي حتى نهاية مدته في عام 2026، وسيكون هناك اجتماع قريبا مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، وسيتم مناقشة إمكانية حصول النادي على قرض لأن الوضع أصبح صعبا للغاية”.

محمود حمادة
محمود حمادة مطلوب في الزمالك

وكشفت تقارير صحفية، أن نادي الزمالك اقترب من التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على رأسهم اللاعب محمود حمادة نجم خط وسط فريق فاركو بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب، إضافة إلى اللاعب محمد شحاته نجم فريق طلائع الجيش بعد المستوى المميز الذي قدمه في بطولة أمم إفريقيا تحت 21 سنة، كما اقترب اللاعب من ضم لاعب إفريقي قوي بطلب من المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

سباق مع الزمن لإنهاء أزمة القيد

وتسابق إدارة نادي الزمالك، الزمن من أجل إنهاء أزمة إيقاف القيد بسبب مستحقات فريق لشبونة البرتغالي في قضية اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، حتى تتمكن من إبرام الصفقات الجديدة لدعم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، وتظهر الصفقات الجديدة على أرض الواقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *