الأهلي انسحب من الصفقة.. الزمالك يدخل في مفاوضات قوية لضم نجم منتخب مصر
أوسوريو مدرب الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك بعد التنسيق مع المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، دخلوا في مفاوضات قوية للتعاقد مع نجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد انسحاب الأهلي من الصفقة، حيث يسعى الفارس الأبيض لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاقة الموسم من أجل العودة لمنصات التتويج.

وأشارت التقارير الصادرة من داخل القلعة البيضاء، إلى أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فيوتشر ومنتخب مصر، لضمه في الميركاتو الجاري، لتدعيم مركز الجبهة اليمني وذلك مع اقتراب رحيل اللاعب عبد الله جمعه بعد خروجه من حسابات المدرب الكولومبي أوسوريو.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الزمالك، تسابق الزمن من أجل حل أزمة وقف القيد التي يعاني من الفريق والمفروضة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب أزمة محمود شيكابالا مع فريقه السابق لشبونة البرتغالي، من أجل إبرام صفقات جديدة وتلبية رغبات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

2871874097202205120812431243
عمر كمال عبد الواحد لاعب فيوتشر

وأوضحت التقارير، أن نادي الزمالك فتح خطوط اتصال مع عمر كمال عبد الواحد خلال الساعات الماضية، من أجل الحصول على توقيعه وتواجد داخل صفوف الفريق في الموسم المقبل، مشيرا إلى أن اللاعب لم يحسم قراره النهائي بشأن عرض الزمالك، وينتظر حدوث انفراجة في أزمة القيد الخاصة بالفريق حتى لا تتكرر الأزمة السابقة، حين وقع اللاعب للفارس الأبيض ولكن وقف القيد جعله ينتقل إلى صفوف فيوتشر.

وأفادت التقارير، أن المدرب الكولومبي أوسوريو، طالب بتدعيم عدد من المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على رأسها مركز الجبهة اليمنى، ومركز الدفاع، وكذلك مركز خط الوسط، ومركز خط الهجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *