الأهلي حاول ضمه في الصيف.. الزمالك يحصل على صخرة دفاع جديدة
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك يجهزون عدد من الصفقات للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد، ولا سيما وأن الفريق لم يحصل على أي بطولة منذ الموسم قبل الماضي.

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في الزمالك قطعوا شوطا كبيرا من أجل حل أزمة وقف القيد المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بالتواصل مع فريق لشبونة البرتغالي بشأن صفقة شيكابالا، إضافة إلى مستحقات اللاعب السابق في الفريق أتشيمبونج، إضافة إلى مستحقات الرعاية الخاصة باللاعب البنيني سامسون أكينولا.

الزمالك يقترب من التعاقد مع صخرة دفاع

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال، حصلوا على توقيع اللاعب أحمد رمضان بيكهام مدافع فريق سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، على عقود الانتقال إلى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، لتدعيم خط الدفاع لا سيما بعد تراجع مستوى اللاعب محمد عبد الغني، والاستقرار على رحيل اللاعب مصطفي الزناري.

وأشارت التقارير إلى أن هناك مفاوضات بين إدارة نادي الزمالك، ونظائرهم في فريق سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على خدمات اللاعب أحمد رمضان بيكهام في الشتاء المقبل، مشيرا إلى أن الأهلي والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، رفض عودة بيكهام للصفوف القلعة الحمراء بسبب البطء في طريقة اللعب في الشتاء على الرغم من محاولة ضمه في الصيف الماضي.

وأوضحت التقارير، أن السويسري كولر، رفض خطوة ضم اللاعب أحمد رمضان بيكهام من صفوف سيراميكا على الرغم من وجود نقص في صفوف الفريق في الخط الخلفي، خاصة وإن الإصابات العضلية تلاحق اللاعب محمود متولي منذ بداية الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *