الأهلي في الصورة.. ثنائي الزمالك على أعتاب الرحيل في الصيف
مباراة الزمالك والترجي التونسي، الترجي التونسي والزمالك، مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي، موعد مباراة الزمالك والترجي

كشف الناقد الرياضي أحمد الخضري، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن هناك بعض اللاعبين في نادي الزمالك اقتربوا من الرحيل عن القلعة البيضاء مع اقتراب انتهاء عقدهم في نهاية الموسم الحالي، ومن حقهم الرحيل بشكل مجاني كما يمكنهم التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وقال الخضري خلال تصريحات ببرنامج بوكس تو بوكس، إن الأهلي والزمالك لديهم كنز كبير من الشباب ويجب أن يتم الاعتماد عليهم بدلا من التعاقد مع صفقات جديدة أقل من الموجودة في هذا القطاع، مضيفا “عندما تم جلب صفقات جديدة تحت ضغط الجماهير، لم يقدموا الأداء المنتظر، الأزمة أن جماهير الأندية أصبحوا يعتقدون أن الصفقات الكثيرة هي بطولة في حد ذاتها، وهناك لاعبين في الزمالك مثل سيف جعفر ويوسف نبيه وسيد نيمار وحسام عبدالمجيد عناصر جيدة”.

اقتراب انتهاء عقود نجمي الزمالك

وأضاف الناقد الرياضي: “هناك لاعبين عقودهم قاربت على الانتهاء في الزمالك مثل يوسف أسامة نبيه وسيف جعفر، ويجب التجديد لهم، ومستاء من التعامل معهم على أنهم لاعبين صغار، يوسف يحصل على 48 ألف جنيه صافي سنويا، وهناك لاعبين بالفعل منهم تلقوا عروض مغرية ومش شرط يروحوا الأهلي، والأمور الإدارية صعبة حاليا في الزمالك”.

سيف فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك
سيف فاروق جعفر لاعب نادي الزمالك

وتابع الخضيري: “الزمالك يمتلك لاعبين كثيرين في الشباب، وهم الأفضل من جلب صفقات لا يتم الاعتماد عليهم ويحصلون على رواتب مالية كبيرة، والأهلي والزمالك يتركون اللاعبين الصغار ثم يعودون لشرائهم بملايين”.

وكان الزمالك  قد حقق الفوز أمس على الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وأنعش آمال جماهيره في التأهل بعد أن وصل للنقطة الـ 4 في المركز الثالث بعد الترجي المتصدر بـ 9 نقاط وبعد شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط بعد فوزه على المريخ السوداني الذي يحتل المركز الرابع بنفس رصيد الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *