الأهلي ناقص العدد.. ثنائي الأهلي خارج مباراة بيراميدز بسبب الإصابة
الأهلي يستفسر عن كأس السوبر

أنهى الفريق الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الاستعدادات لمواجهة فريق بيراميدز مساء اليوم الأحد في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي، والتي تأتي بعد أن توج المارد الأحمر باللقب الـ 43 رسميا.

ثنائي الأهلي خارج الحسابات لنهاية الموسم بسبب الإصابة

وكشفت تقارير صحفية، أن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للأهلي أكد غياب ثنائي الفريق عمرو السولية ومحمود متولي عن المشاركة في المباريات بداية من مباراة اليوم وحتى نهاية الموسم لعدم تعافيهم من الإصابة، حيث يعاني متولى من إصابة بجزع في أنكل القدم، في حين يعاني السولية من إصابة بالعضلة الخلفية وغابا عن المباريات الأخيرة للفريق بسببها.

وأشار أبو عبلة حسب قناة الأهلي، إلى أن الثنائي سيغيبان عن مباريات الأهلي المقبلة، سواء أمام المصري يوم الأربعاء المقبل في ختام مباريات الفريق في مسابقة الدوري، بالإضافة إلى مباراة الداخلية في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

السولية
تأكد غياب السولية ومتولي عن الأهلي لنهاية الموسم

وكان الفريق الأول بالنادي الأهلي، قد اختتم أمس السبت تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وعقد  المدرب السويسري مارسيل كولر جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران وتحدث خلالها عن أبرز نقاط القوة والضعف في فريق بيراميدز وأكد على أهمية المباراة على الرغم من حسم لقب الدوري.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وبيراميدز المرتقبة، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد  على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ويدخل الأهلي المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 82 نقطة حيث فاز في 25 مباراة وتعادل في 7 مباريات ولم يتعرض لأي خسارة وتتبقي لها مباراة وحيدة أمام المصري البورسعيدي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *