الأهلي يجهز مفاجأة سارة لجمهوره في كأس العالم للأندية 2023

كشف الإعلامي أمير هشام، أن المسؤولين في النادي الأهلي يجهزون مفاجأة إلى الجماهير، قبل خوض الفريق منافسات كأس العالم للأندية والتي يشارك فيها المارد الأحمر كبطل دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية بمشاركة 7 دول من أبطال القارات بالإضافة إلى بطل الدوري للبلد المستضيف للبطولة.

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل انطلاق كأس العالم للأندية

وقال هشام في تصريحات له ببرنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن الأهلي سيحصل على أكثر من 20 ألف تذكرة في ملعب الجوهرة الذي سيتقبل المباراة الأولي للأهلي في كأس العالم للأندية، مع الفائز من المباراة الافتتاحية التي تجمع بين اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

وأشار هشام إلى أن حصل على نحو 10 آلاف تذكرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ومن المتوقع أن يحصل الفريق المنافس على حصة مماثلة، حيث يتوقع أن يكون هناك تواجد جماهيري كبير في المباراة، مشيرا إلى أن الأهلي يدرس في الوقت الحالي التعاون مع إحدي شركات السياحة من أجل تنظيم رحلات لجماهير الفريق بهدف حضور الجماهير للمباراة الأول في مونديال الأندية.

goal image w crest 98efdcac d4b6 4816 ac09 4f23493ac6a6 scaled
الأهلي في كأس العالم للأندية

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قد  أجرى قرعة بطولة كأس العالم للأندية والتي يشارك فيها 7 فرق من أبطال دوري الأبطال، على رأسها الأهلي وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، وفريق اتحاد جدة السعودي بطل الدوري السعودي الموسم الماضي وجاء جدول مباريات البطولة حتى نصف النهائي على النحو التالي:

  • المباراة الأولي: الافتتاحية بين اتحاد جدة× وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 12 ديسمبر 2023 الساعة الثامنة مساءا.
  • المباراة الثانية: ليون× أوراوا يوم الجمعة 15 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا.
  • المباراة الثالثة: الجمعة 15 ديسمبر تجمع بين الأهلي المصري× الفائز من المباراة الأولى  “الاتحاد أوكلاند سيتي” الساعة الثامنة مساء.
  • المباراة الرابعة: الاثنين 18 ديسمبر بطل الليبرتادوريس×  والفائزة من المباراة الثالثة “الأهلي× الاتحاد أوكلاند”  الساعة الثامنة مساء.
  • المباراة الخامسة: 19 ديسمبر: الفائزة من المباراة الثانية× مانشستر سيتي الإنجليزي في تمام الثامنة مساء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *