الأهلي يحصن 4 نجوم من إغراءات الأندية بفرمان من كولر
أول تعليق من نجم الأهلي بعد الفوز بالدوري

كشف الإعلامي كريم رمزي، إن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقرت على تفعيل تعديل عقود 4 لاعبين في الفريق من أجل فرض حالة الاستقرار لمواصلة حصد الألقاب وتقديم العروض المميزة بعد تقديم موسم مميز حصد فيه الفريق على 5 بطولات محلية وقارية.

وقال كريم رمزي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه رقم 10 على القناة الأولى:” إن المسؤولين النادي الأهلي قرروا تفعيل تعديل عقود رباعي الفريق وهم محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم ومروان عطيه وأليو ديانج”، وذلك بعد العرض المميز الذي قدموا طوال الموسم الماضي.

وأضاف رمزي في تصريحاته: “سيتم تفعيل التعديل من شهر سبتمبر المقبل، وبمقتضى هذا التعديل سيحصل كل لاعب على زيادة، الأحمر بادر بهذه الخطوة عقب التعاقد مع لاعبين برواتب عاليه، وحتى لا يستاء نجومه الكبار”.

الأهلي
الأهلي يستقر على تجديد تعاقد 4 لاعبين

أول قرار لخالد ببيو في الأهلي

من جانب آخر، كشف الإعلامي أمير هشام، أن خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي يعكف على إعداد لائحة جديدة للفريق الأول لكرة القدم بعد تولية المهمة رسميا خلفا لسيد عبد الحفيظ الذي تم توجيه الشكر له، مشيرا إلى أنه يدرس إضافة عدد من البنود على اللائحة خاصة فيما يتعلق بمكافآت الفوز، وبنود خاصة بالظهور الإعلامي وبنود الثواب والعقاب.

وأضاف هشام، أن بيبو وضع يده على جميع الملفات بعد تولي المسؤولية، حيث يعد لفترة إعداد الفريق والمقرر لها في نهاية الشهر الجاري، حيث يسافر الفريق إلى النمسا، من أجل الاستعداد إلى الموسم المقبل الذي يشهد المشاركة في العديد من المسابقات أبرزها كأس العالم للأندية، ودوري أبطال إفريقيا، ودوري السوبر الإفريقي، والسوبر الإفريقي، إضافة للمسابقات المحلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *