الأهلي يطالب برد رسمي بشأن موعد ومكان السوبر المصري
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

أرسل النادي الأهلي، خطابا رسميا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب من خلاله توضيح موعد ومكان السوبر المحلي، وهي المباراة التي تقام سنويا من مباراة واحدة وتجمع بين بطل الدوري الممتاز وبين بطل بطولة الكأس، حيث يعتبر المارد الأحمر هو حامل لقب هذه البطولة بعد التغلب على فريق بيراميدز الموسم الماضي، وهو أيضا حامل لقب بطولة الدوري الممتاز وبطولة الكأس أيضا.

وكان اتحاد الكرة المصري، قد أعلن منذ أيام، عن تغيير نظام بطولة السوبر المحلي، حيث أطلق عليها مسمى كأس سوببر الأبطال، ويشارك فيها بطل الدوري الممتاز، ووصيفه، بالإضافة إلى بطل كأس مصر، وبطل كأس رابطة الأندية المصرية المحترفةة، على أن تقام البطولة الرباعية في الإمارات العربية.

الأهلي يطلب تحديد موعد ومكان مباراة السوبر

وطالب المسؤولون في النادي الأهلي، في بيان رسمي نشرته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، من اتحاد الكرة حسم مصير بطولة السوبر المحلي، كما استفسر عن لائحة البطولة والحقوق التسويقية، وكذلك الجوائز المالية الخاصة بها، وهل طرأت عليها أي تعديلات جديدة على نظام البطولة المعمول بها في المواسم الماضية.

حقيقة رحيل معلول عن الأهلي
الأهلي يستفسر عن كأس السوبر

وقال الأهلي في بيان أن ذلك جاء “لتوفير كافة المعطيات اللازمة للجهاز الفني للأهلي حتى يقوم بالترتيبات الإدارية والفنية وفق مشاركات الفريق المقررة في الموسم الجديد محليًا وقاريًا”.

ويستعد الأهلي للموسم الجديد من خلال فترة إعداد سيبدأها الفريق في نهاية الشهر الجاري في النمسا، حيث ينتظر المارد الأحمر المشاركة في الكثير من البطولات مثل كاس العالم للأندية، ودوري أبطال إفريقيا، والبطولة الجديدة دوري السوبر الإفريقي، وبطولة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، إضافة إلى البطولات المحلية مثل الدوري والكأس وكأس الرابطة وكأس سوبر الأبطال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *