الأهلي يكشف تفاصيل رحيل نجم الموهوب إلى أوروبا
الأهلي

كشف النادي الأهلي، تفاصيل انتقال اللاعب عمرو خالد بيو لاعب فريق الشباب مواليد 2005، إلى فريق أراو السويسري، خلال الأيام الماضية، وذلك في ظل اكتساب اللاعب للخبرات اللازمة ليكون من ضمن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة،  حيث تم انتقال إلى اللاعب على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود بند في العقد بأحقية الشراء للمدرب السويسري.

وقال الأهلي في بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسببوك: “إن اللاعب عمرو خالد بيبو تمت إعارته لمدة عام ونصف إلى النادي السويسري بنية البيع بعد العرض الذي أرسله نادي أراو والرجوع محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، وبالتشاور بشأن الرأي الفني مع قطاع الناشئين والفريق الأول تمت الموافقة على إعارة اللاعب، والذي تجاوز الكشف الطبي في سويسرا وانضم بالفعل إلى ناديه الجديد”.

وأضاف الأهلي في بيانه، إن ” إعارة عمرو خالد جاءت ضمن السياسة التي ينتهجها النادي بإتاحة الفرص لعناصر فرق الناشئين للعب في الدرجة الأعلى في وقت مبكر، سواء داخل أو خارج البلاد؛ لاكتساب الخبرات والجوانب الفنية، والاستثمار المالي بما يحقق مصلحة النادي”.

الغيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد

على جانب آخر، يخوض النادي الأهلي مساء اليوم الجمعة عند  الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، مباراة قوية أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، على استاد 5 جويليه في الجزائر.

ويعاني الأهلي قبل مباراة الليلة من كثرة الغائبين بسبب الإصابة أو لعدم القيد الإفريقي، حيث يغيب 9 لاعبين بسبب الإصابة وهم ” أحمد عبد القادر، محمود متولي، بيرسي تاو، أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح، محمد الضاوي كريستو، وسام أبو علي”،  ويغيب لعدم القيد الإفريقي كلا من عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *