الإعلان في هذا التوقيت.. محمد صلاح ينتقل لـ اتحاد جدة السعودي براتب خيالي
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، أنهى اتفاقه مع فريق اتحاد جدة السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم مركز الهجوم في ظل المنافسة الشرسة في الدوري السعودي، وخوضه منافسات كأس العالم للأندية والمشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا بعد تتويجه بلقب الدوري السعودي روشن العام الماضي.

موعد الإعلان الرسمي عن صفقة صلاح

وأفادت مصادر رسمية سعودية، أن محمد صلاح حسم الاتفاق مع اتحاد جدة السعودي للانتقال إلى صفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرة إلى أن الإعلان الرسمي عن صفقة ضم محمد صلاح للفريق السعودي سيكون اليوم أو غدا على أقصى تقدير، وذلك بعد الانتهاء من كافة الأمور التعاقدية بين الطرفين.

وكان فريق اتحاد جدة السعودي، قد دخل في مفاوضات قوية مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار توجه الدوري السعودي للتعاقد مع نجوم الصف الأول على مستوى العالم، على غرار التعاقد مع كريم بنزيما قادما من صفوف ريال مدريد الإسباني، والتعاقد مع كانتي نجم فريق تشيلسي الإنجليزي.
وأشارت التقارير إلى أن محمد صلاح منح الضوء الأخضر للمسؤولين في اتحاد جدة للدخول في مفاوضات مع نادي ليفربول الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن الريدز يماطل في المفاوضات من أجل الحصول على أعلى عائد ممكن خاصة مع اقتراب غلق القيد في إنجلترا مع منتصف ليل اليوم الخميس 31 أغسطس.

أرقام صلاح مع الريدز
محمد صلاح يقترب من اتحاد جدة السعودي

راتب محمد صلاح مع اتحاد جدة

وأوضحت التقارير، أن إدارة ليفربول تواجه صعوبة في إقناع المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، برحيل اللاعب إلى صفوف اتحاد جدة والموافقة على العرض المالي الكبير المقدم، ولكن كلوب يرى صعوبة التفريط في خدمات صلاح كونه أحد العناصر الأساسية التي لا غني عنها في صفوف الفريق.

وأشارت التقارير إلى أنه خلال الساعات القليلة المقبلة، سيتم الإعلان عن ضم صلاح لصفوف اتحاد جدة السعودي في صفقة تاريخية بالدوري السعودي، وسيكون صلاح صاحب الراتب الأعلى في الدوري السعودي متوفقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر والبرازيلي نيمار مع الهلال اللذان يحصلان على 200 مليون يورو كأعلي راتب، ولكن عقد صلاح سيكون أعلى من ذلك.

وكان الكولومبي رامي عباس وكيل اللاعب محمد صلاح، قد سبق وأكد  أن اللاعب ملتزم بعقده ومستمر في صفوف ليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، ولكن اتحاد جدة السعودي لديه رغبة وإصرار على ضم اللاعب ودخل في مفاوضات قوية وعرض نحو 160 مليون يورو على ليفربول من أجل بيع صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *