البداية ببطولة.. جدول مباريات الأهلي في شهر سبتمبر والقنوات الناقلة
الأهلي

تترقب جماهير الأهلي، انطلاق الموسم الجديد وعودة مباريات الفريق من جديد، وذلك بعد موسم ماضي نجح فيه المارد الأحمر في التتويج بجميع البطولات التي شارك فيها، بواقع 5 بطولات مثل بطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولتي سوبر مصري، وبطولة كأس مصر وبطولة الدوري، وحصوله على المركز الرابع في كأس العالم للأندية.

مواعيد مباريات الأهلي في شهر سبتمبر الجاري

وينطلق موسم الأهلي الجديد، ببطولة جديدة، حيث يواجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الإفريقية، يوم 15 من الشهر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية على ملعب الملك فهد، للمنافسة على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، حيث يشارك فيها الأهلي كونه بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

وكان الأهلي قد حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي بفوز في مجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين فاز فريق اتحاد العاصمة الجزائري على فريق يانج أفريكانز في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

غيابات الأهلي أمام الوداد
مواعيد مباريات الأهلي

كما يخوض النادي الأهلي مباراتين في سبتمبر، أمام فريق سان جورج في الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مباراة الذهاب يوم 22 من سبتمبر، والعودة ستكون يوم 27 من الشهر نفسه، وتحدد رابطة الأندية المصرية يوم الإثنين المقبل مواعيد انطلاق الدوري ومباريات الأهلي في هذا الشهر.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي

كشفت مصادر مطلعة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أن مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، وكذلك مباريات دوري أبطال إفريقيا، سيتم نقلها على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، على الرغم من فسخ التعاقد بينهما، حيث يعمل كاف في الوقت الحالي على قنوات تنقل المنافسات القارية، ويتوقع أن تكون قنوات السعودية الرياضية هي الناقل الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *