البقاء لله.. وفاة مخرج مصري شهير بعد حادث مروع والحزن يخيم على الوسط الفني
وفاة المخرج أحمد رفعت

سيطرت حالة من الحزن والصدمة على الوسط الفني في مصر خلال الساعات الأخيرة وذلك بعدما نشرت الفنانة نجلاء بدر خبر وفاة المخرج المصري أحمد رفعت، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة بأن الوفاة جاءت بعد حادث سيارة مروع في الولايات المتحدة الأمريكية، التي كان “رفعت” يقيم بها في الفترة الأخيرة.

تفاصيل وفاة المخرج أحمد رفعت

كتبت الفنانة نجلاء بدر تدوينة قصيرة نعت فيها المخرج أحمد رفعت والذي وافته المنية بعد حادث مروع وقع صباح اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية، وقالت فيها: “بقالي كتير ماعرفش عنه حاجة سمعت إنه هاجر من زمان يوم ما أشوف صورته وأسمع عنه يكون خبر وفاته خبر حزين قوي لا إله إلا الله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

ومن جانبها، قالت الإعلامية لينا شاكر عبر حسابها على فيسبوك بأنها تشعر بصدمة كبيرة بعد سماعها لخبر وفاة المخرج المصري أحمد رفعت بهذا الشكل المفاجئ.

وعبرت لينا عن صدمتها في تدوينة قصيرة، قالت فيها:

“بفتح الـ facebook لقيت صورتك، قلت تبقي غيرت profile picture وكنت حدخل اقولك منور يا نجم بس اتصدمت وقلت اكيد لأ لا واتضح أنه آه للأسف الناس بتنعيك يا أحمد في وفاتك!!!!! مش مصدقة مشيت بدري وفجأة بس أكيد ما تغلاش علي اللي خلقك وكلنا رايحين”

“أحمد هو واحد من المخرجين المؤسسين لقناة النيل للمنوعات واشتغلت معاه كمية برامج كتيرة قوي، حقيقي أنت عشرة عمر كنت بحب اشتغل معاك حتي لما هاجرت أمريكا كنت دايمًا تكلمني تسأل عليا ونرغي في الشغل واخبار المحطة مش عارفة أقول أيه غير أني ادعيلك أن ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك”

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت حالة من الصدمة على عدد كبير من الفنانين وزملاء المخرج الراحل أحمد رفعت، لتتحول السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء من قبل الجمهور والفنانين سائلين الله سبحانه وتعالى بأن يتغمد الراحل في رحمته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *