الترجي التونسي يدخل في مفاوضات قوية لخطف نجم الأهلي
فريق الأهلي

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن فريق الترجي التونسي دخل من خلال وكلاء لاعبين في مفاوضات قوية خلال الساعات الماضية من أجل الحصول على خدمات اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لبحث إمكانية رحيله عن المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي تنتهي في تونس في الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب الضاوي كريستو تلقى اتصالات مكثفة من بعض وكلاء اللاعبين للحصول على موافقة نهائية من الانضمام إلى فريق الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، التي يتبقي فيها أيام معدودة في تونس، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في ظل خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر الجهاز الفني للأهلي.

وأوضحت التقارير، أن شيخ الأندية التونسية الترجي، يسعى إلى ترميم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل خلال الفترة الحالية، خاصة بعد رحيل أكثر من لاعب مثل محمد بن رمضان، وتراجع مستوى بعض نجومه الحاليين، وهناك رغبة في ضم اللاعب كريستو لما يمتلكه من قدرات مميزة.

large 94
محمد الضاوي كريستو

وأشارت التقارير إلى أن الترجي يرغب في ضم نجم الأهلي قبل غلق فترة القيد في تونس في نهاية الشهر الجاري، ومن ثم قيده في القائمة الإفريقية مستغلا عدم مشاركته مع الأهلي في أي مناسبة إفريقية حتى الآن، خاصة بعد مستواه الجيد الذي ظهر عليه اللاعب مع منتخب تونس للشباب في الفترة الماضية بجانب معرفة قدراته في تونس قبل الانتقال إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأفادت التقارير، أن فريق الترجي التونسي يستغل بعد اللاعب عن المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، باختيار المدرب السويسري مارسيل كولر الذي يمتلك عدد كبير من اللاعبين في نفس المركز، وهناك صعوبة لحصوله على فرصة للمشاركة مع المارد الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *